تفاعل الحضور و«الطارة» يسقطان عضو فرقة مشاركة في حفل عيد الرياض

257129.jpg
طباعة التعليقات

الرياضيوسف الكهفي

يعرف الأهالي المثل القائل «كثر الطق يفك اللحام»، إلا أن الحضور النسائي والرجالي رأوا معنى آخر للمثل، تمثل في عدم قدرة أحد أفراد فرقة شعبية، مشاركة في احتفالات الرياض بعيد الفطر، أمس، من الوقوف على قدميه بعد أن أعياه الرقص بسبب كثر «الطق» على «الطارة».وزاد من حماس عضو الفرقة التشجيع وصيحات التفاعل من الحضور، وحينما انتهت الفقرة المخصصة لفرقته عجزت قدماه على النهوض به، رغم تدخل زملائه الذين حاولوا أكثر من مرة رفعه عن الأرض، قبل أن يمنحوه مزيداً من الوقت في الجلوس.

محاولة أخرى للنهوض باءت بالفشل رغم مساعدة زملائه

 

استراحة محارب بعد فشل محاولات انهاضه

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٣) صفحة (٨) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...