أمير عسير يواصل معايدته مشايخ المنطقة ويعزّي أشقاء وأبناء المخرج معافا

الأمير فيصل بن خالد خلال معايدته مشايخ المنطقة (واس)

طباعة التعليقات

أبهاالشرق

قام أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، مساء أمس الأول، في إطار زيارات المعايدة التي يقوم بها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بزيارة للشيخ عبدالعزيز بن مشيط، والشيخ أحمد الحواشي في منزليهما بمحافظة خميس مشيط ، لتهنئتهما بحلول عيد الفطر، داعياً العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والمسرات.
وقد بادلا أمير منطقة عسير التهنئة بهذه المناسبة، مثمنين له زيارته التي تجسد التواصل الدائم بين القيادة وأبناء الوطن.
رافق سموه، الوكيل المساعد الدكتور محمد بن محمد بن عيسى، ومدير مكتب أمير منطقة عسير محمد بن مجثل، ورئيس الشؤون الخاصة فيصل بن مشرف، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
من جهة أخرى، قدم أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، تعازيه إلى أشقاء وأبناء المخرج التليفزيوني في محطة تليفزيون أبها إبراهيم يحيى معافا، الذي تُوفي إثر نوبة قلبية.
ودعا الأمير فيصل بن خالد، في اتصال هاتفي أجراه مع أسرة معافا أمس، الله أن يرحم المتوفى، وأن يجبر مصاب ذويه، وأن يلهمهم الصبر والسلوان، مؤكداً أن الفقيد خدم المنطقة، وكان من المشهودين لهم بالخلق الرفيع.
وقدم ذوو المتوفى من جهتهم خالص شكرهم، وتقديرهم لأمير منطقة عسير على مشاركته لهم في مصابهم، داعين الله ألا يُري سموه أي مكروه.

الأمير فيصل بن خالد يتوسط عدداً من مشايخ المنطقة

..و خلال معايدته مشايخ المنطقة

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٤) صفحة (٣) بتاريخ (٢٤-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...