فقرات متميزة شهدتها ثلاثة مجمعات تجارية

اختتام فعاليات حفل أهالي الشرقية بالعيد.. اليوم

257648.jpg
طباعة التعليقات

الدماممحمد ملاح، محمد خياط

يختتم صندوق المناسبات في غرفة الشرقية اليوم الفعاليات العائلية التي أطلقها ثاني أيام العيد واستمرت لمدة خمسة أيام على هامش حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد، وسط تفاعل كبير وحضور مميز من قبل أهالي المنطقة وزوارها، حيث اكتظت مجمعات الشاطئ مول والظهران مول والقطيف سيتي مول بالحضور الذين استمتعوا بالفعاليات والفقرات المميزة للبرنامج اليومي للفعاليات.
وشهدت مسارح الفعاليات التي أقيمت في المجمعات التجارية الثلاثة صخباً مرئياً عكس معنى تفاعل الأطفال من الجنسين مع الفقرات اليومية وتنافسهم على كسب الجوائز القيمة التي توزع يومياً وتناسب أعمارهم وطموحهم.
وسجلت الفعاليات مشاركة وحضور أكثر من 1500 طفل على مدى خمسة أيام هي مدة البرنامج الترفيهي الذي صُمم ليتناسب مع الأطفال والعوائل.
وأبدى عديد من الحضور رضاهم التام عن البرنامج الترفيهي الذي عكس حرص صندوق المناسبات على مشاركة أهالي المنطقة وزوارها في العيد وتقديم ما يضمن لهم الترفيه والمرح والمتعة واكتساب المعرفة خلال إجازة العيد.
وتضمن البرنامج فعاليات متنوعة مثل (ألعاب الخفة، ومن سيربح الكوبون، وفعالية للزمن ثمن)، بالإضافة إلى الأعمال الحرفية المختلفة والمسابقات الثقافية، كما تم استعراض شخصيات كرتونية، ومسابقات أسئلة وأجوبة حركية تفاعلية، تضاف لها المراسم الإبداعية (مرسم الأكواب، ومرسم السيراميك، ومرسم الفخار)، وعروض الأكروبات، وأناشيد خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى دورة لكرة القدم قدمت عبر ألعاب أجهزة البلايستيشن.

الفقرات تشهد تفاعلاً من الجمهور

جانب من حضور فعاليات العيد (الشرق)

إحدى الفقرات التي قدمت خلال مهرجان العيد

أطفال خلال حضورهم فعاليات العيد

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٤) صفحة (٤) بتاريخ (٢٤-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...