بوليفيا تقول إن إسرائيل دولة إرهابية وتلغي اعفاء الإسرائيليين من التأشيرات

«الغفيلي» يتحدث عن حياته الخاصة ويتفاعل مع جمهور «خيمة أرامكو»

الغفيلي والعمري خلال اللقاء (تصوير: غازي الرويشد)

طباعة التعليقات

الدمامأحمد الشهري

ثمن مذيع برنامج «إم بي سي في أسبوع»، علي الغفيلي، دور أرامكو الإيجابي في تطوير ثقافة التنمية المجتمعية، حيث التقى مجموعة من زوار برنامج أرامكو الثقافي على خشبة مسرح البرنامج، وتحدث عن تجربته الشخصية مع «إم بي سي»، وعن جزء من حياته الخاصة، وقضايا أخرى تهم المواطن، ومنها ما يتم عرضه في برنامجه.
أدار الحوار مشرف العلاقات العامة في الشركة، المذيع عبدالله العمري، وتفاعل الحضور مع الغفيلي، وتم طرح الأسئلة عليه عن طريق المشاركة المباشرة، أو عن طريق تويتر، فأبدى الغفيلي سعادته بالمشاركة في مثل هذا البرنامج الذي يكرس للثقافة والتقنية وتقديمها في قالب مشوق ومميز يفيد النشء، ويرفع من مستوى قدراتهم، وينمي مواهبهم وإبداعاتهم.
وأكد الغفيلي لـ»الشرق» أنه بحضوره الفعاليات القائمة يريد إيصال رسائل ذات دلالة للمتلقي، تركز على استقطاب كفاءات سعودية تقوم على إدارة الفعاليات، ولإتاحة جو عائلي للأسرة يمكنهم من الاستفادة من الفعاليات الاستفادة المثلى. وأضاف أن فعاليات أرامكو فعاليات لا ينساها الجمهور بسهولة، نظراً لتركيزها على قيم ومرتكزات ثابتة تريد إيصالها للمتلقي. كما أشاد بالاهتمام الذي توليه أرامكو لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، ووجود مركز إسعافات أولية. وقال إن هناك تنسيقاً بين أرامكو ومجموعة «إم بي سي» لعرض فعاليات البرنامج على شاشتها في الأيام القليلة المقبلة، لتعريف أكبر شريحة من الناس بالقيمة المعنوية التي يقدمها هذا البرنامج، والرسائل الهادفة التي يرسلها إلى المتلقي، ومحاولته زرع ثقافة العمل التطوعي في نفوس الناشئة، وتنمية المواهب والابتكارات، وتحفيز الجوانب الإبداعية لدى الجيل المقبل، بما يساهم في نهضة ورفعة المملكة العربية السعودية، لاسيما أن الشركة تقوم باستقطاب خبراء من جميع أنحاء العالم، لمساعدة المواهب الواعدة واكتشاف ما لديها من قدرات كامنة تحتاج للصقل والتنمية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٩) صفحة (٢٦) بتاريخ (٢٩-٠٨-٢٠١٢)