مصرع وإصابة خمسة في حادث مروع على الطريق بين أبها ومربة

268639.jpg
طباعة التعليقات

خميس مشيطالحسن آل سيد

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران في حادث مروري مروع وقع مساء أمس الأول، على الطريق الرابط بين منطقة عسير ومنطقة جازان. وكانت سيارة من نوع كامري يستقلها شخصان وأخرى من نوع هوانداي إكسينت يستقلها ثلاثة أشخاص قد اصطدمتا، ونتج عن الحادث حالات الوفاة والإصابة.
وفور تلقي البلاغ هرعت إلى الموقع فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر، حيث قامت فرق الإنقاذ في الدفاع المدني بجهود كبيرة في استخراج المصابين والجثث من بين ركام الحديد المنصهر، وأوضح الناطق الإعلامي في هيئة الهلال الأحمر في منطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن وقوع حادث مروري على الطريق الرابط بين مدينة أبها ومركز مربة أسفل عقبة ضلع، حيث تم تحريك عدد من الفرق الإسعافية من مدينة أبها ومركز إسعاف مربة، حيث تم إسعاف حالتين إحداهما بليغة ونقلهما على الفور إلى مستشفى الدرب العام، فيما توفي في الموقع ثلاثة أشخاص.
هذا وقد حضرت إلى الموقع الدوريات المرورية، حيث أدى الحادث إلى توقف الحركة لأكثر من ساعتين، فيما تمت عودة الحركة تدريجياً بعد رفع الجثث من الموقع والسيارات.
وتشير التحقيقات الأولية إلى أن أسباب الحادث تعود إلى السرعة والتجاوز الخاطئ. يُذكر أن الموقع شهد تجمهراً كبيراً من قِبل مرتادي الطريق، وقد اصطفت السيارات بعد توقف الحركة لمسافات كبيرة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٧٨) صفحة (٧) بتاريخ (٠٧-٠٩-٢٠١٢)