بلدي صبيا يعقد لقاءً مفتوحاً.. والأهالي يطالبون برفع مستوى النظافة

278256.jpg
طباعة التعليقات

صبيامعاذ قاسم

عقد المجلس البلدي بمحافظة صبيا مساء أمس الأول لقاءً مفتوحاً مع المشائخ والأعيان بحضور رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس أبوبكر مطهر ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة الدكتور حسن جعبور وأعضاء المجلس، بقاعة ليلة عريس ضمن برنامج مجلس التنمية المحلية بصبيا .

واستعرض رئيس مجلس التنمية المحلية بصبيا المهندس فهد عبدالله قلم المنجزات والأهداف التي تمت خلال الفترة الماضية والصعوبات التي واجهت المجلس . و قال ناجي أيوب نيابة عن الأهالي إن أبناء محافظة صبيا يرجون تفعيلا أكثر لدور المجلس البلدي وتحريك عجلة المشاريع المتعثرة حتى يستفاد منها ورفع مستوى النظافة في المحافظة.

وقدم رئيس المجلس البلدي الدكتور حسن جعبورعرضا عما تم من إنجازات خلال الفترة المنصرمة من العام 1433 وما واجهه المجلس من صعوبات تتعلق بالتنامي الكبير للمحافظة وقراها وما تمثله من أهمية كبيرة واحتياجاتها المتزايدة للخدمات واصفاً إيصال الخدمات وتوزيعها بالتوازن بين المحافظة وأحيائها والمراكز التابعة والتي صارت اليوم محافظات مصغرة بأنه هو المهمة الأكبر والهاجس الأول الذي يواجهه المجلس.

وطرح رئيس المجلس البلدي مشكله مستوى النظافة في المحافظة وتعثر بعض المشاريع التنموية والصعوبات التي تواجه البلدي، وطالب الأهالي خلال اللقاء بالرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها بلدية المحافظة التي تركزت في خدمات السفلتة والإنارة والنظافة للأحياء والمراكز التابعة لها. وأجاب رئيس بلدية المحافظة ورئيس المجلس البلدي عن أسئلة واستفسارات الأهالي عن مستوى الخدمات البلدية التي تقدم لهم في محافظة صبيا والمراكز التابعة لها وأبرز احتياجاتهم من هذه الخدمات.