الملك يُوجّه بدفع تكاليف المعاقين عند مراجعتهم مراكز التأهيل

الأهلي أحرج سيبهان وعاد بنقطة من أصفهان

Iran's Foolad Sepahan player Moharram Navidkia (R) vies for the ball with Waleed Bakshween (L) of Saudi's al-Ahli club during their AFC Champions League quarter-final football match at Foolad Shahr Stadium in Isfahan on September 19, 2012. AFP PHOTO/STR
طباعة ١ تعليق

جدةعبدالله عون

خطا الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خطوة مهمة نحو الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بتعادله السلبي مع مضيفه سيبهان أصفهان الإيراني في المباراة التي أقيمت أمس، على استاد نقش جهان في أصفهان في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة. ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الثاني من أكتوبر المقبل.
وجاءت البداية سريعة من الطرفين في محاولة منهما لتسجيل هدف مبكر، وكانت أولى الكرات الخطرة رأسية من الكولومبي بالومينو (6)، لكن أصحاب الأرض ردوا سريعا بتسديدة مباغتة من اللاعب محمد، ارتدت من العارضة الأهلاوية، وكاد نفس اللاعب أن يهز الشباك من انفراد تام بالمرمى إلا أن الحارس عبدالله معيوف، أبعدها في الوقت المناسب.
وكان الأهلي الأكثر وصولا إلى المرمى من خلال عدة تسديدات من قدم الجيزاوي، وجاءت أخطر الكرات حينما انفرد تيسير الجاسم بالحارس الإيراني، الذي أبدع في التصدي لها بصعوبة (54)، وتوقفت المباراة قليلا بعد الدقيقة (63) لقذف الجماهير الإيرانية ألعابا نارية إلى داخل الملعب، وكاد هذا التصرف أن يتسبب في إنهائها حيث اضطر الحكم لإيقافها أكثر من ست دقائق، واستأنفت المباراة وسط ضغط أهلاوي مكثف أسفر عن عديدٍ من الفرص أبرزها انفراد تيسير الجاسم بالمرمى، ولكنه سددها بطريقة غريبة، واحتسب الحكم أكثر من عشر دقائق، كوقت بدل ضائع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٩١) صفحة (٢٣) بتاريخ (٢٠-٠٩-٢٠١٢)