«الشورى السعودي» يتسلم جائزة الحكومة الإلكترونية من المنظمة العربية للتنمية الإدارية

283809.jpg
طباعة التعليقات

شرم الشيخواس

تسلم نيابة عن أعضاء مجلس الشورى السعودي مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، جائزة الحكومة الإلكترونية التي فاز بها المجلس عن فئة المواقع الإلكترونية للهيئات الرسمية والحكومية التعليمية على مستوى المملكة للعام الجاري، وذلك في الحفل الذي أقامته المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية في مدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية أمس.
وتندرج الجائزة ضمن استراتيجية التحوُّل إلى الرقمية ومساعدة المؤسسات العربية الرسمية والخاصة على التقدم في تكنولوجيا المعلومات.
وأعرب الدكتور الحمد، عن بالغ سعادته لفوز المجلس بهذه الجائزة، وعدّها دليلاً على ما وصل إليه المجلس من تقدم في التحول إلى الحكومة الإلكترونية بدعم ومتابعة من رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وأبان الحمد، أن مجلس الشورى حقق عدداً من الإنجازات في مجال التعاملات الإلكترونية، إذ حصل مجلس الشورى على نتيجة 92%، منها 45% في نموذج قياس التحول إلى التعاملات الإلكترونية الرابع، وهو مرحلة إتاحة وتطوير الخدمات الإلكترونية ضمن برنامج التعاملات الحكومية (يسر).

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٩٥) صفحة (٤) بتاريخ (٢٤-٠٩-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...