تقنية المعلومات والحاسب الآلي بتعليم القصيم تطبّق سياسة الصرف الجديدة

طباعة التعليقات

بريدة: فهد القحطاني

بدأت إدارة تقنية المعلومات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم بتطبيق سياسة الصرف والإستخدام للأجهزة التقنية والتزام جميع الإدارات المختصّة بالسياسة الجديدة اعتباراً من تاريخ 1-11/1433هـ.

وذكر مدير إدارة تقنية المعلومات عبدالعزيز الحسون أن طلبات الأحتياج بالنسبة للمدارس الحكومية ( بنين ،و بنات ) عبر برنامج ” تواصل” ، والإدارات والمكاتب عبر البريد الإلكتروني ( itn@qbe.gov.sa  ، مؤكداً أن الاجهزة التقنية التي تشملها هذه السياسة هي ( حاسب آلي مكتبي ، حاسب آلي محمول ، طابعة ، طابعة ملونة ، ماسح ضوئي ).

وأشار الحسّون إلى أن إدارة تقنية المعلومات تسعى لتطوير خدماتها للمستفيدين من الميدان التربوي من أجل تأدية المهام التربوية والتعليمية بكل اقتدار وتحقيقاً للحكومة الإلكترونية القائمة على مبدأ إلغاء الورق في التعاملات الحكومية لتفعيل وتقليل الهدر وتخفيض النفقات والتكاليف المادية مع بقاء تقديم خدمات راقية وفاعلة لتسديد احتياج الميدان التربوي .

جدير ذكره أن المركز الوطني للمعلومات التربوية أورد حزمة من الضوابط ضمن لائحة صرف للأجهزة بكافة أنواعها للموظفين تحمل نموذجاً يدرج خلاله اسم الموظف وسجله المدني ومكان عمله ومسمّى وظيفته والمستوى والجوال والبريد الإلكتروني ونوع الجهاز المصروف والرقم التسلسلي للجهاز

الأكثر مشاهدة في محليات
كاركاتير القسم
  • كاريكاتير - رمزي الحمادي
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...