تحضره 45 مديرة من مختلف المناطق

انطلاق ورشة بعنوان «إدارة التغيير» في «إشراف» تعليم الشرقية

طباعة التعليقات

الدمامغنية الغافري

تنطلق ورشة عمل بعنوان «إدارة التغيير» تنفذها إدارة الإشراف التربوي بإدارة تعليم الشرقية اليوم الأحد، وتحضره 45 مديرة إشراف من مختلف مناطق المملكة.
وتم اختيار الإدارة لعقد هذه الورشة على مستوى المملكة لتميزها في برنامج يهدف إلى ثقافة التغيير، أعدته مساعدة مديرة إدارة الإشراف التربوي بالشرقية كريمة ناصر مطلق المنصور، وعقدته العام الماضي على مستوى المنطقة.
و قالت المنصور، إن البرنامج الذي أعدته يهدف إلى نشر ثقافة التغيير من خلال تنمية معارف ومهارات المشاركات في مجال إدارة التغيير، مضيفة أنه يتوقع في نهاية الورشة أن تتمكن المشاركة من صياغة مفهوم إجرائي لإدارة التغيير وإدارك أهمية التغيير في بيئة العمل وآليات نشر ثقافة التغيير عند القوى البشرية في المؤسسات التعليمية وإدراك مدى الحاجة لإحداث التغيير في بيئة العمل واستنتاج العلاقة الارتباطية بين الإبداع الإداري وإدارة التغيير وغيرها من الأهداف.
يذكر أن الورشة ستقام على مدى ثلاثة أيام في مجمع الأمير محمد بن فهد التعليمي، وأعدت إدارة الإشراف مطبوعات وأقراصا واستمارات حول إدارة التغيير، وستفتتح الورشة المساعدة للشؤون التعليمية سناء الجعفري، ومديرة إدارة إشراف الشرقية هند الهاشم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٠١) صفحة (٦) بتاريخ (٣٠-٠٩-٢٠١٢)