تسلم رسالة من رئيس وزراء سنغافورة واستقبل سفير أذربيجان

الأمير سلمان يرعى اليوم حفل تسليم جائزته لشباب الأعمال

288610.jpg
طباعة التعليقات

الرياض، جدةفهد الحمود، واس

يرعى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، حفل تسليم جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال في دورتها الثانية للقطاع التقني والتجاري والصناعي، وقطاع القادة وشابات الأعمال، في مكتبه في وزارة الدفاع في جدة. وتعد هذه الدورة للجائزة، الأخيرة محلياً، حيث تبدأ دورتها القادمة خليجياً بعد موافقة مجلس الأمناء في اجتماعه المنعقد خلال شهر جمادى الآخرة الماضي على أن تكون منارة للشباب الخليجي مقدمة لهم يد العون في شتى مجالات أعمالهم.
من ناحية أخرى، استقبل ولي العهد، أمس، وزير الإعلام والاتصالات والفنون الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في جمهورية سنغافورة الدكتور يعقوب بن إبراهيم، الذي سلمه رسالة من رئيس الوزراء في جمهورية سنغافورة لي هو سونغ. كما استقبل ولي العهد، أمس، سفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة الدكتور توفيق عبدالله ييف الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
إلى ذلك، شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمس، مراسم توقيع مذكرة للتعاون العلمي بين دارة الملك عبدالعزيز والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. ووقع الاتفاقية عن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيسها العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وعن دارة الملك عبدالعزيز أمينها العام الدكتور فهد بن عبدالله السماري.
وقال الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز ومدير عام مركز تاريخ مكة المكرمة الدكتور فهد بن عبدالله السماري بعد توقيع الاتفاقية، إن الاتفاقية تعد الثالثة لدارة الملك عبدالعزيز مع جهاز حكومي. وبيّن أن دارة الملك عبدالعزيز ستحرص على تنفيذ هذه الاتفاقية مثل بقية الاتفاقيات على أحسن وجه وبدقة مدروسة خاصة أن موضوع الاتفاقية هو الحرمان الشريفان وتاريخهما بما مرا عليه من توسيعات كبيرة.

.. و يستقبل وزير الإعلام السنغافوري

الأمير سلمان لدى رعايته أمس توقيع مذكرة التعاون العلمي

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٠١) صفحة (٣) بتاريخ (٣٠-٠٩-٢٠١٢)