فهد المساعد وفيصل اليامي ضمن المُستضافين

بن جخير لـ الشرق: «نجوم الشعر» سيعاود البث بشكل شهري

طباعة ١ تعليق

نادر بن جخير

الدمامناصر بن حسين

صرّح الإعلامي نادر بن جخير لـ»الشرق»، أن برنامج «نجوم الشعر»، الذي يُعرض على قناة «الصحراء»، سيعود لمصافحة جماهيره خلال الأيام القريبة المقبلة.
وعن الآلية التي سيعمل بها قال: «سيكون على نفس الآلية التي بدأ بها مع بعض التعديلات البسيطة، مثل فقرة «جمهور تويتر» التي تُعنى باستقبال أسئلة الجمهور لكل شاعر سيتم استضافته في البرنامج».
ورداً على سؤال عن الأسماء التي تم اختيارها لاستضافتها للبرنامج، قال إن «هناك أسماء أخذت منهم شخصياً موافقة مبدئية، وحالياً نقوم بالتنسيق للبدء في تسجيل الحلقات معهم، وهم فهد المساعد، فيصل اليامي».
وأفاد أن «البرنامج تم تخصيصه لنجوم ابتعدوا عن الأنظار، ومازال الجمهور ‏يتطلع لعودتهم لساحة الشعر»، مشيراً إلى أن التجارب الشبابية ستغيب عن البرنامج، رغم امتلاك الأسماء الشابة «موهبة شعرية مميزة».
وبين أن «البرنامج لا يحتاج أن يكون أسبوعياً لكي ينتظم الجمهور معه، لذا سيتم عرضه بشكل شهري، وجميع المحاور ستكون مفتوحة للنقاش في البرنامج، والحلقات السابقة كانت أكبر دليل، حيث تم التطرق لقضايا أدبية لم تناقش في وسائل الإعلام من قبل»، موضحا أن البرنامج سيتناول عدة محاور منها نقد القصائد.
واختتم بن جخير حديثه قائلاً: «سنجتهد في البداية باختيار الضيوف حتى بث الحلقة للمشاهدين، إن وفقنا فهذا من الله سبحانه، وإن قصرنا فمن أنفسنا، وكل الأمنيات أن تحقق الحلقات المقبلة النجاح المطلوب».

فيصل اليامي


فهد المساعد

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٠٦) صفحة (٢٦) بتاريخ (٠٥-١٠-٢٠١٢)