مسابقة لـ «أرز الوليمة» في خميس مشيط

طباعة التعليقات

خميس مشيطالشرق

أقامت “الوليمة” أخيراً وللمرة الأولى في المنطقة الجنوبية وبالتحديد في خميس مشيط، مسابقة الوليمة لأفضل طبق، بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي والتي ترأسها أمل عطيف مديرة اللجنة النسائية فرع خميس مشيط.
وتقام المسابقة تحت صنف “أرز الوليمة” وسط حضور هائل ومشتركات، كما أوضحت منال البنعلي، مديرة أنشطة المستهلك في شركة المهيدب للأغذية، وتسعى الحملة لتسويق أرز الوليمة، والهدف من نشر هذه المسابقة في جميع مناطق المملكة، هو بث روح المنافسة بين النساء وإظهار مهارتهن وفنهن في تقديم أفضل الأطباق المتنوعة في الصنف الذي يعد وجبة رئيسية في مائدة الشعب الخليجي والسعودي. وتم التنافس بين 35 طبقا تتخللها عدة برامج وفقرات تعريفية. وفي آخر المهرجان، قامت لجنة التحكيم بإعلان أسماء 5 فائزات من أطباق أرز الوليمة بعد فرز وتقييم الأطباق المنافسة، وحصلت الفائزات على جوائز قيمة، عبارة عن جهاز جوال وكاميرا “سوني” وصانعة طعام وشواية كهربائية.
كما حصلت بقية المتسابقات على جوائز تشجيعية لمشاركتهن في المسابقة، وحصل الحضور لهذه المسابقة على جوائز من الوليمة. وسوف تهدي الوليمة جائزة أخرى لفناناتها أيضا، وهو عمل كتاب طبخ يشمل وصفات الفائزات بأسمائهن في جميع مناطق المملكة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣١٧) صفحة (١٨) بتاريخ (١٦-١٠-٢٠١٢)