قلد الشهراني رتبته الجديدة

أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين‏ بعيد الأضحى

316359.jpg
طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

استقبل أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، في قاعة الاستقبالات في الإمارة أمس، مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل ومنسوبي إمارة المنطقة وجمع من المواطنين، الذين قدموا له التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وبادلهم أمير المنطقة التهنئة بالمثل، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
وأعرب عن شكره وتقديره لكل من سأل واطمأن على صحته على إثر العارض الصحي الذي تعرض له مؤخراً.
حضر الاستقبال مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ورئيس محاكم المنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ووكيل الإمارة المساعد محمد بن سعيد الحجري وأمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك مجلى ومدير شرطة الباحة اللواء محمد بن حمد الهطلاني وقادة القطاعات الأمنية في المنطقة.
وفي سياق آخر قلد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمس، مساعد مدير شرطة منطقة الباحة لشؤون العمليات اللواء مقيت بن عبدالله الشهراني رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته من رتبة عميد إلى رتبة لواء.
وهنأ أمير المنطقة اللواء الشهراني بالثقة الغالية من ولاة الأمر، متمنياً له التوفيق والنجاح ومزيداً من العمل في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جانبه، عبر مساعد مدير شرطة منطقة الباحة لشؤون العمليات عن سعادته البالغة بترقيته إلى رتبة لواء، مؤكداً على المضي قدماً نحو تحقيق كل ما فيه خدمة الدين والوطن.
حضر الاستقبال مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن حمد الهطلاني.

الأمير مشاري يقلد اللواء الشهراني رتبته الجديدة

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٣٦) صفحة (٦) بتاريخ (٠٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...