العرقوبي لـ الشرق: شواطئ المنطقة سجلت حالة وفاة واحدة خلال أسبوعين

سبعون ألف شخص زاروا المتنزهات والشواطئ يومياً في الشرقية خلال إجازة العيد

إحدى دوريات حرس الحدود البحرية بالشرقية (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

أوضحت أمانة المنطقة الشرقية، أن عدد الزوار للمتنزهات والشواطئ لهذا العام كان بمعدل سبعين ألف زائر يومياً على مدار إجازة عيد الأضحى.
من ناحية أخرى سجلت شواطئ ومتنزهات المنطقة خلال الأسبوعين الماضيين حالة وفاة واحدة لمقيم آسيوي كان يمارس السباحة في شاطئ بمحافظة الجبيل، مع إنقاذ عدد من الحالات التي تعرضت لحوادث الغرق.
وأكد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة العقيد خالد العرقوبي لـ»الشرق» أمس، أن المنطقة شهدت هذا العام كثافة كبيرة في الزوار، مشيرا إلى الوجود المكثف من قبل دوريات حرس الحدود والإنقاذ في جميع شواطئ المنطقة، لافتا إلى أنه تم مساء أمس الأول إنقاذ مواطن من الغرق في شاطئ منطقة «منيفة» بمحافظة الخفجي من قبل غواصي حرس الحدود بالخفجي، وإنقاذ طفل تعرض لجرح بليغ في قدمه على الشاطئ، وتم نقله وإسعافه من قبل أفراد دوريات حرس الحدود الموجودة بشاطئ العزيزية.
وأضاف أن الشواطئ لم تشهد خلال الأسبوعين الماضيين سوى حالة وفاة واحدة بالغرق، وهي لمقيم آسيوي كان يمارس السباحة في شاطئ بمحافظة الجبيل. وفي سياق متصل أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة الشرقية محمد الصفيان لـ»الشرق» أمس، أن عدد زوار المنطقة خلال أيام العيد والإجازة بلغ نحو سبعين ألف زائر يومياً للمتنزهات والشواطئ، مع تقديم عديد من الخدمات وفرق المتابعة للشواطئ، منها ثلاث فرق لصيانة الكهرباء بشكل دوري، بالإضافة إلى دعم مكاتب خدمات الشاطئ بنحو عشرين موظفا تم تقسيمهم على ثلاث فترات يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل لخدمة زوار المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٣٦) صفحة (٦) بتاريخ (٠٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...