استقبل رئيس هيئة الأركان ونائبه وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار الضباط

ولي العهد: حج هذا العام ناجح بكل المقاييس .. وهذه البلاد تقوم بواجبها الكامل لتسهيل أمور الحجاج

ولي العهد لدى استقباله رئيس الأركان ونائبه (واس)

طباعة التعليقات

جدةواس

قال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إن موسم الحج لهذا العام كان ناجحاً بكل المقاييس، مشيراً إلى أن مكة المكرمة والمدينة المنورة مهبط الوحي ومهجر الرسول صلى الله عليه وسلم بلاد المهاجرين والأنصار هي مسؤولية كبيرة في أعناقنا جميعاً. وقال إن هذه البلاد بقيادتها منذ الملك عبدالعزيز، رحمه الله، وأبنائه حتى اليوم في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهي والحمد لله ،في أمن وأمان وتقوم بواجبها الكامل في تسهيل أمور حجاج بيت الله الحرام.
جاء ذلك لدى استقبال ولي العهد في مكتبه بوزارة الدفاع بجدة أمس لرئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيل ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالعزيز بن محمد الحسين وقادة أفرع القوات المسلحة وقائد المنطقة الغربية وقائد منطقة الطائف وكبار ضباط القوات المسلحة بالمنطقة الغربية والطائف الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وقد أعرب ولي العهد في كلمة توجيهيه بهذه المناسبة عن سعادته بالالتقاء بهم. وقال أنا مسرور هذا اليوم أن استقبلكم ونحتفي بالعيد جميعاً ونشكر الله عز وجل الذي أنعم على هذه البلاد بالخير والبركة ، هذه البلاد التي هي مهبط الوحي ومنطلق الإسلام وقبلة المسلمين في كل مكان على وجه هذه الأرض. وقال ولي العهد لا شك أن الكلمتين اللتين ألقاهما خادم الحرمين الشريفين في منى تعبران عن شعور هذه الأمة كلها ، ونحن والحمد لله تعاونا على البر والتقوى والتعاون على الخير والصلاح وهذا ما ورثناه من قادتنا وهذا ما يوجهنا به خادم الحرمين الشريفين.
وقال إن خدمة الإسلام والمسلمين والمعتمرين والزوار والحجاج هي مسؤولية الجميع كلهم، مؤكداً أن قوات الأمن والحرس الوطني والقوات المسلحة قامت بواجبها والحمد لله ، وكلكم والحمد لله جند للخير ، جند للإسلام ، جند لخدمة هذه البلاد ولخدمة حجاجها وزوارها. وقال أحببت أجتمع بكم هذا اليوم لهذه الغاية والحمد لله، والشكر لمن يستحق الشكر واجب على كل حال ، وأشكر مرة ثانية جميع قواتنا في بلادنا على خدمتها الخالصة لكل شيء والحمد لله والبحث عن الخير نهج هذه الدولة وهي قائمة عليه خدمة للإسلام والمسلمين. وأشكركم وأتمنى دائماً أن نجتمع في مناسبات الخير والأمن ونشكر الله عز وجل على ما أعطانا.
حضر الاستقبال المستشار بمكتب وزير الدفاع الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز والمستشار الخاص المشرف على المكتب والشؤون الخاصة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٣٦) صفحة (٣) بتاريخ (٠٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...