لاستكمال الخدمات التكميلية.. والمجلس البلدي يقف على أسباب تأجيل افتتاحه شهرا

أمانة جدة: تدشين مشروع الكورنيش الشمالي في جدة 18 محرم

اعمال السفلته كانت من بين اسباب تاجيل افتتاح المشروع (تصوير مروان العريشي)

طباعة التعليقات

جدةمحمد النغيص

حددت أمانة محافظة جدة يوم 18 محرم المقبل موعدا جديدا لافتتاح مشروع الكورنيش الشمالي، أي بزيادة شهر عن الموعد المحدد من قبل، من حيث إضافة بعض النقاط الجديدة للعقد لم تكن مدرجة في العقد الأساسي، وكذلك الخدمات الخاصة بالمشروع التي عادة يبدأ العمل بها بعد انتهاء المشروع، مما استدعى الأمانة التأجيل لاستكمال الخدمات التكميلية المكملة للمشروع لإظهاره بالصورة التي يطمح لها أي مواطن ومسؤول.
إلى ذلك تفقد نائب رئيس المجلس البلدي الشيخ عبدالله المحمدي وعدد من منسوبي المجلس ووكيل أمين جدة للتعمير والمشروعات المهندس إبراهيم كتبخانة صباح أمس بجولة تفقدية على الأعمال الموجودة بالمشروع لمعرفة أسباب التأجيل، يصاحبهم مجموعة من المتخصصين والمهندسين من أمانة جدة والشركة المنفذة للمشروع (شركة رابية الوطنية) لكشف الملاحظات وإبداء أسبابها.
وأكد المحمدي أنهم حريصون بتنظيم جولات على المشروع حتى يقفوا على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تأجيل افتتاحه شهرا كاملا ، مشيرا إلى أن وجدوا شركات تشرف على بعض العقود المنفصلة مثل عقود دورات المياه والأكشاك، كما أن أعمال السفلتة لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.
ولفت إلى أنهم سيقومون بتنظيم جولات تفقدية طوال هذا الشهر لمتابعة العمل حتى يتم الانتهاء منه بالطريقة التي تليق بحجم مدينة كجدة.
وأشار إلى أن وجود تعاون وتناغم بين المجلس البلدي والأمانة حيث يسعون جميعا للنهوض بالمدينة والعمل على إزالة كل العوائق التي تواجه الأمانة ومشاريعها.
وذكر المحمودي أن المجلس سيناقش في اجتماعه المقبل موضوع اللوحات الإرشادية والتحذيرية والتوعوية، التي سيتم وضعها في مواقع متعددة في الواجهة البحرية. كما سيناقش آلية وجود مراقبين من الأمانة.

صوره علويه لمشروع الكورنيش الشمالي

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٣٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...