الصفيان لـ الشرق: الإصلاحات مرتبطة بمقاول يواجه بلاغات

مواطن ينتظر ثلاثة أشهر لإصلاح عمود إنارة متعطل أمام منزله غرب الدمام

عمود الإنارة متعطل وتظهر الأعمدة الأخرى منارة (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

كشف اتصال مواطن بغرفة عمليات أمانة المنطقة الشرقية (940) مساء أمس الأول عن عدم تجاوب بلدية غرب الدمام مع البلاغات التي تمررها غرفة العمليات في الأمانة فيما يخص شكاوى المواطنين خلال الأشهر الماضية، وعدم التعامل مع البلاغات بسرعة وإيجاد الحلول لها، حيث كان المواطن يطالب بإصلاح عمود الإنارة الموجود أمام منزله، والمتعطل منذ أشهر، وهو الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة في حي المنار غرب الدمام.
وأوضح المواطن عبدالرحمن العميري لـ»الشرق»، أنه سبق له مراجعة البلدية، والاتصال بهم عدة مرات، ولكن دون جدوى خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مشيرا إلى أن عمود الإنارة الموجود أمام منزله هو الوحيد المتعطل بين أعمدة الحي.
وأكد أنه عندما اتصل بموظف غرفة العمليات في الأمانة، قال له الموظف: «نعاني وبكل صراحة من عدم تجاوب بلدية غرب الدمام مع البلاغات التي نمررها لها بشكل دوري، مما يجعلنا في حرج مع المواطنين والمتصلين الذين يكررون اتصالاتهم للبحث عن حل لمشكلاتهم».
وفي سياق متصل أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة الشرقية محمد الصفيان لـ»الشرق» أمس، أن هناك إدارة مستقلة تستقبل جميع البلاغات عن طريق غرفة العمليات، وهي تقوم بإرسال رسالة نصية لمقدم البلاغ تفيده باستلام بلاغه، ثم ترسل رسالة أخرى للجهة المعنية بالبلاغ للتعامل معه وحل المشكلة.
وأشار إلى أن البلاغات الطارئة يتم التعامل معها فوراً وإشعار أمين المنطقة بذلك ومتابعتها، وأن هناك بلاغات يتم التعامل معها كحد أقصى خلال ثلاثة أيام فقط، وفي حال عدم التجاوب يتم طلب الإفادة من الجهة المقصرة، وحثها على معالجة المشكلة بشكل سريع.
وذكر أنه فيما يخص إصلاح إعمدة الإنارة فإن ذلك مرتبط بالمقاول الذي يواجه أكثر من بلاغ في نفس اللحظة، وهو يقوم بمعالجتها بشكل منتظم، مؤكداً أن غرفة العمليات تلقت خلال أيام عيد الأضحى المبارك أكثر من مائتي بلاغ، تم التعامل معها ومعالجتها حسب نوعها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٣٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...