هنأ محمد بن نايف بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية

أمير الشرقية ونائبه يشيدان بجهود رجال الدفاع المدني وتضحياتهم لخدمة الوطن والمواطنين

أمير الشرقية خلال استقباله اللواء الغامدي أمس

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

أشاد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، بما يقوم به جهاز الدفاع المدني من جهود وتضحيات لخدمة الوطن والمواطن، وشكر مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية سابقاً اللواء محمد الغامدي، على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح، كما تمنى للواء المالحي واللواء الخشمان النجاح في مهام عملهما.
جاء ذلك خلال استقباله بالإمارة أمس، مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية سابقاً اللواء محمد الغامدي، بمناسبة إحالته للتقاعد، يرافقه مستشار مدير عام الدفاع المدني اللواء سعيد المالحي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله الخشمان.
من جهة ثانية أشاد نائب أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بما تقدمه كلية الشريعة بالأحساء من خدمات تعليمية راقية لطلابها ونجاحات متوالية تساهم في تخريج أجيال مؤهلة تشارك في بناء وتنمية وطنها في ظل ما يحظى به التعليم العام والعالي من اهتمام ودعم كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، من خلال توفير المخصصات المالية الضخمة للتعليم للوصول به إلى مستويات متقدمة تساهم في مسيرة البناء والتنمية التي يحظى بها الإنسان والمكان في جميع أرجاء الوطن.
جاء ذلك خلال استقباله أمس بمكتبه بالإمارة عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بفرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالأحساء الدكتور خالد بن سالم الديناوي.
وأعرب الديناوي عن سعادته وشكره لنائب أمير الشرقية على الاستقبال والتوجيهات الكريمة التي تعد حافزاً للاستمرار في النجاحات وتقديم كل ما يخدم أبناءنا الطلاب، منوهاً بدعم أمير المنطقة ونائبه لكل ما يخدم التعليم في المنطقة ضمن منظومة الاهتمام التي تعم جميع المجالات.
من جانب آخر استقبل نائب أمير المنطقة أمس، مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية سابقاً اللواء محمد الغامدي، بمناسبة إحالته للتقاعد، يرافقه مستشار مدير عام الدفاع المدني اللواء سعيد المالحي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله الخشمان.
وقدم نائب أمير المنطقة شكره للواء الغامدي على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح، كما تمنى للواء المالحي واللواء الخشمان النجاح في مهام عملهما، منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الدفاع المدني لدرء المخاطر عن المواطنين والمقيمين.
إلى ذلك هنأ أمير المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للداخلية ، وقال في برقية بعثها له: «يطيب لنا أن نعرب عن أجمل التهاني وصادق التبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينكم وزيراً للداخلية، وإذ نهنئكم بالثقة الملكية الكريمة لنسأل الله تعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه لخدمة هذا الوطن في ظل القيادة الحكيمة».

الأمير جلوي بن عبدالعزيز لدى استقباله اللواء الغامدي (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٠) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-١١-٢٠١٢)