وفاة خمسة وإصابة تسعة أشخاص في ثلاثة حوادث مرورية

رجال الدفاع المدني خلال إخراج جثة رجل الأمن المحتجزة (الشرق)

طباعة التعليقات

نجران، أبها، الدوادميمحمد الحارث، الحسن آل سيد، محمد الخيّر

تسبب حادث على طريق الملك عبدالله بالأثايبة في وفاة الجندي أول ظافر مسفر آل مهري «26 سنة» الذي يعمل في دوريات الأمن بمنطقة نجران بعد أن اصطدمت سيارته «هايلوكس 2012» بشاحنة مرسيدس صباح أمس وهو في طريقه إلى عمله.
وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران علي عمير الشهراني إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن الحادث، حيث حركت فرقتي إنقاذ وإسناد من مركز الدفاع المدني بالعريسة، وتم سحب جثة الجندي التي كانت محتجزة داخل سيارته، وتسليم الموقع لجهة الاختصاص. كما توفي مساء أمس الأول ثلاثة أشخاص وأصيب اثنان بحي الشرفة في اصطدام بين سيارتين، هايلوكس وأكسنت. وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بواسطة الهلال الأحمر. وفي أبها أصيب ستة أشخاص بينهم ممرضة في حادث مروري ثلاثي وقع مساء أمس عند إشارة المطار على طريق الملك عبدالله، بين سيارة نيسان غمارتين تابعة للشؤون الصحية يستقلها سائق وممرضة آسيوية، وأخرى من نوع هوندا أكورد تقل شخصين، أما الثالثة فهي من نوع بنز مرسيدس.
وباشرت الجهات المختصة موقع الحادث وتم نقل المصابين للعلاج، فيما نظمت فرق المرور حركة السير ورفع السيارات المتضررة.
وقال الناطق الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد عسيري إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن الحادث فحركت خمس فرق إسعافية، بالإضافة إلى سيارة القيادة الميدانية، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى عسير المركزي وحالتهم الصحية حرجة. وفي الدوادمي توفي مقيم باكستاني وأصيب ابنه (خمس سنوات) مساء أمس الأول بالقرب من هجرة سليسان بالبجادية، إثر انقلاب سيارته من نوع كامري. ونقلت الجهات المختصة الطفل إلى مستشفى البجادية فاقدا الوعي، فيما باشر مرور البجادي الحادث.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٠) صفحة (٧) بتاريخ (٠٨-١١-٢٠١٢)