الملك وولي العهد يصلان إلى الرياض قادمين من جدة ويهنئان أوباما على فترة الرئاسة الثانية

خادم الحرمين الشريفين يشيد بمتانة العلاقات التاريخية الوثيقة بين المملكة والولايات المتحدة

الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين في استقبال الملك لدى وصوله أمس إلى الرياض

طباعة التعليقات

الرياضواس

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بعد عصر أمس إلى الرياض قادماً من جدة. وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار قاعدة الرياض الجوية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز. بعد ذلك توجه الملك إلى صالة التشريفات في المطار حيث كان في استقباله الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، والأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن، والأمير خالد بن فهد بن خالد، ونائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، والأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

ووصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى الرياض أمس، قادماً من جدة في وقت سابق. وكان ولي العهد قد غادر جدة بعد ظهر أمس متوجهاً إلى الرياض. وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار قاعدة الرياض الجوية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز. بعد ذلك توجه ولي العهد إلى صالة التشريفات في المطار حيث كان في استقباله الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، والأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن، والأمير خالد بن فهد بن خالد، ونائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، والأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
من ناحية أخرى، هنأت القيادة الرئيس باراك أوباما بمناسبة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لفترة رئاسية ثانية. فقد بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة للرئيس الأمريكي قال فيها: يطيب لنا بمناسبة انتخابكم رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لفترة رئاسية ثانية أن نبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق التقدم والازدهار، مشيدين بهذه المناسبة بمتانة العلاقات التاريخية الوثيقة بين بلدينا الصديقين، التي نحرص على تطويرها وتنميتها في المجالات كافة ولفخامتكم تحياتنا وتقديرنا.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة للرئيس باراك أوباما بمناسبة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لفترة رئاسية ثانية قال فيها: يسعدني بمناسبة انتخابكم رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لفترة رئاسية ثانية، أن أعرب لكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم والتقدم والازدهار لشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق، ولفخامتكم تحياتي وتقديري.

ولي العهد لدى وصوله إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه الأمير سطام (واس)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٠) صفحة (٣) بتاريخ (٠٨-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...