أمين الطائف يوجه بتسريع مشروع المنح في رنية

المخرج خلال لقائه برئيس وأعضاء المجلس البلدي في رنية (الشرق)

طباعة التعليقات

رنيةمضحي البقمي

وجّه أمين الطائف المهندس محمد المخرّج، بلدية محافظة رنية بسرعة الانتهاء من مشروع المنح حتى يستفيد المواطنون من مخططاتها، كما شدد على تقديم برنامج زمني للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية في المحافظة والمعتمدة في الميزانية.
جاء ذلك خلال لقائه بالمجلس البلدي في رنية في مكتبه بحضور رئيس بلدية رنية راجح البقمي، حيث بحث عديداً من الأمور والمقترحات، مع الاستماع إلى الرؤى التطويرية لمحافظة رنية والمراكز والقرى التابعة.
واستعرض رئيس المجلس البلدي في رنية محمد السبيعي، ونائبه فاصل السبيعي، والعضوان مبارك البرقي وثويني السبيعي، الأعمال التي قام بها المجلس خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تطور التعاون بين المجلس والبلدية، لتعزيز الخدمات المقدمة للأهالي في ظل الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين. منوهين بما وجدوه من دعم من المهندس المخرج خلال الفترة الماضية. وعبّروا عن تطلعهم إلى مزيد من الدعم لافتتاح بلدية في الأملح تخدم الغافة والحجرة والمراكز والقرى المحيطة.
وتطرق أمين الطائف إلى المخصصات المرصودة للمشروعات التنموية في رنية، التي تتفق مع خطة التنمية العشرية واستراتيجية تطوير منطقة مكة المكرمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤١) صفحة (٦) بتاريخ (٠٩-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...