حجاج فلسطين: المملكة قدمت خدمات وتسهيلات ضخمة لضيوف الرحمن

طباعة التعليقات

خان يونسواس

أشاد عدد من الحجاج الفلسطينيين بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة حجاج بيت الله الحرام والأماكن المقدسة. وعبّروا في تصريحات عن رضاهم بما قدمته المملكة العربية السعودية من خدمات وتسهيلات لضيوف بيت الله الحرام من خلال الإنجازات الضخمة وأعمال التوسِعات الكبيرة التي أنجزتها المملكة في الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة، كي يتمكن ضيوف الرحمن من تأدية فريضة حجهم بيسر وسهولة منذ وصولهم وحتى عودتهم إلى بلدانهم.
ودعت الحاجّة مريم أبوعلي، من سكان قطاع غزة، الله -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومته والشعب السعودي لما قدموه من تسهيلات لخدمة حجاج بيت الله الحرام. وعبّرت عن سعادتها ورضاها عن مستوى الخدمات التي قدتها المملكة للحجاج، وقالت إنهم فعلاً يستحقون كل الاحترام والتقدير، وإن الله سخّرهم لهذا البلد الأمين، وهم فعلاً وبكل صدق يستحقون أن يكونوا هم الأمناء على هذا البلد الأمين.
بدوره، توجه الحاج خليل أبوإسماعيل، من سكان قطاع غزة، بالإنابة عن كل حجاج فلسطين، بالشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين والحكومة السعودية والشعب السعودي الكريم على ما قدموه من ضيافة وكرم وتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام، مشيداً بالجهود الكبيرة التي وُضعت في خدمة الحجاج من أمن وأمان وطرق وخدمات على الأرض، ما كان لها الأثر الكبير في تيسير وتسهيل الحج.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤١) صفحة (٣) بتاريخ (٠٩-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...