بحث سبل تطوير وتحفيز الاستثمار السياحي مع الحميدي

أمير القصيم لناصر السلوم في حفل تكريمه: أحسنت وأصبت وأديت دورك كاملاً

أمير القصيم والمحتفى به يتوسطان أعضاء اللجنة ومحافظ عنيزة (الشرق)

طباعة التعليقات

عنيزةناصر الصقور

أكد أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز خلال رعايته لاحتفالية تكريم وزير المواصلات سابقا الدكتور ناصر السلوم، التي نظمتها لجنة أهالي عنيزة بقاعة عبدالله النعيم بمركز صالح بن صالح الاجتماعي، مساء أمس الأول، أن المحتفى به مثال للمواطن الصالح الذي يترجم أقواله لأفعال لخدمة دينه ومليكه ووطنه. وأضاف: «لقد عرفت الدكتور ناصر منذ التسعينات الهجرية وكان فعلا المتخصص والإداري والمتابع والميداني الناجح، يعمل ويؤدي دوره كاملا بفهم وإدراك وتخصص، وقد زاملته في منطقة عسير بطرقها الصعبة، كنا نلتقي في الميدان، وكنا نتحاور فيما يؤدي إليه هذا المشروع الذي تشرف عليه الوزارة من دور، وكنا، بخبرة منه ودراية، نستطيع أن نعرف الفكرة الناجحة ونعرف التوجه نحو إيجاد هذا المشروع بشكل سليم».
وأضاف: «أتذكر زيارته لمنطقة القصيم حينما كلفت بالعمل فيها، وإيضاح المشروعات التي يجب أن تنشأ فيها، من خلال أعمال وزارة المواصلات في ذلك الحين. ولقد قدم من خلال حضوره للمنطقة خدمة لها من ناحية إعلامية حيث حضر معه بعض مثقفي المملكة وفعلا التقينا بهم ووجدنا من الدكتور إيضاحات كاملة عن مشروعات المملكة ولم يكتف بذلك فقد هيأ طائرة خاصة انطلقنا بها إلى مواقع الأعمال والاطلاع من علو مناسب على المشروعات والمعالم التي سوف تخدمها الطرق التي ستنشأ في هذه المنطقة».
وأضاف بالقول «يسعدني الليلة أن أقول له: لقد أحسنت وأصبت وأديت دورك كاملا. ونحن نسعد الآن، وأنا شخصيا، بما استفدت من الطرح الذي أناقشه معك في كثير من المواقف، وقد كنت مفيدا في أفكارك وفي آرائك متجليا في العطاءات. وفي هذه المناسبة أهنئك على هذه المحبة من الجميع، وأقدر دور لجنة الأهالي ومحافظ عنيزة، من خلال الإثباتات، أنهم يؤدون دورهم بفعالية لخدمة الوطن». وكان الحفل بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس لجنة الأهالي محمد الصيخان كلمة أشاد فيها برعاية أمير المنطقة للمناسبة، موضحاً أن اللجنة تكرم الرجال الذين لهم دور بارز وفعال في خدمة الوطن. وثمن الجهود التي قدمها المُحتفى به.
ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي يحكي مسيرة الدكتور السلوم، وقصائد شعرية بهذه المناسبة كما ألقى المحتفى به كلمة بالمناسبة بين خلالها أن مثل هذا التكريم خير دليل على تماسك المجتمع وترابطه في المجالات كافة، مشيراً إلى أنه يجب أن ينسب الفضل لأهله في وزارة المواصلات ممن عملوا معه في تلك الفترة وتعاونهم وتهيئة بيئة العمل المتميزة. من جهة أخرى استقبل أمير القصيم، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، في مكتبه بالإمارة أمس نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لقطاع المناطق الدكتور وليد بن محمد الحميدي الذي يزور المنطقة حاليا. وجرى خلال الاستقبال مناقشة سبل تطوير وتحفيز الاستثمار السياحي بشكل خاص والقطاع السياحي بشكل عام بمنطقة القصيم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٤) صفحة (٥) بتاريخ (١٢-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...