مدير «تعليم نجران»: معلمون يساعدون الطلاب على الغياب

طباعة التعليقات

نجرانعلي الحياني

طالب مدير عام التربية والتعليم في منطقة نجران ناصر المنيع، مديري ومديرات مدارس محافظة شرورة، بضرورة تكثيف البرامج التربوية الرامية إلى حماية الطلاب والطالبات من الأفكار الهدامة.
وقال في اللقاء التربوي الذي عقده أمس ضمن برنامج جولته التفقدية للمحافظة: “إن أعداء الوطن يريدوا أن يكون أبناؤنا وبناتنا سلعة رخيصة في أيديهم، فإذا تركناهم بين أيدي من يتربص بهذا الوطن المعطاء، فسيضلون الطريق وتتلقفهم أيدي الضلال”. وشدد على ضرورة فتح آفاق الحوار مع الطلاب والطالبات لتلمس احتياجاتهم، وتحقيق رغباتهم، بدلا عن أسلوب الأوامر الجاف.
واعترف المنيع، أن هناك بعض المعلمين والمعلمات يلمحِّون إلى الطلاب أو الطالبات بالغياب، واصفا ذلك بخيانة للأمانة الملقاة على عاتق الجميع نحو المحافظة على أوقات الدوام الرسمي طوال اليوم الدراسي.
بعدها شهد اللقاء عدة مداخلات من مديري المدارس والمشرفين التربويين، ومديرات المدارس والأقسام النسائية عبر الدائرة الصوتية.
وكان المنيع قام بجولة على مدارس شرورة، بدأت بالوحدة الصحية المدرسية، ثم تابع طابور الصباح في مدرسة حنين المتوسطة وزار مدارس الملك خالد الابتدائية وجرير البجلي الثانوية والإمام الذهبي الثانوية، ومكتب الشؤون التعليمية للبنين بالمحافظة، والابتدائية الأولى للبنات.
الجدير بالذكر أن محافظة شرورة شهدت الإثنين الماضي تمكن رجال الأمن من القبض على مجموعة من الفئة الضالة نتج عنها استشهاد رجلي أمن.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٤) صفحة (٦) بتاريخ (١٢-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...