أمانة الأحساء تتواصل مع مستفيديها بنصف مليون رسالة إلكترونية

طباعة التعليقات

الأحساءالشرق

كشفت إحصائية الإدارة العامة لتقنية المعلومات بأمانة الأحساء أن الفترة الأخيرة شهدت تواصل الأمانة مع مستفيديها عبر الرسائل النصية القصيرة «sms» للهاتف الجوال بما يُقدر بحوالي نصف مليون رسالة تصل للمستفيد آلياً لتُبلغه عن تحركات معاملاته إلكترونياً وإحالاتها للموظف المسؤول عنها والجهة التي بلغتها سواءً خارجياً أم داخلياً الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في كسب رضا المستفيدين واختصار الجهد والوقت.
وأوضح أمين الأحساء رئيس المجلس البلدي المهندس فهد بن محمد الجبير أن الخدمات التقنية من شأنها أن تعزز مفهوم الشفافية والعدالة وإتاحة خدمات الأمانة بأسلوب متطور مُيسّر ودقيق، مشيراً إلى أن الأمانة في سباق مع الزمن وتسعى جاهدة للتحول الكامل لمفهوم الأمانة الإلكترونية والوصول للمواطن واختصار الجهد عليه من خلال استخدام تقنية المعلومات، ومن ذلك بوابة رسائل الجوال القصيرة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٤) صفحة (٥) بتاريخ (١٢-١١-٢٠١٢)