الداود يتفقد كلية بنات تثليث ويبحث احتياجات محايل

324376.jpg
طباعة التعليقات

أبهاالشرق

تفقد مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن الداود مساء أمس الأول كلية العلوم والآداب للبنات في محافظة تثليث يرافقه كل من وكيل الجامعة الدكتور مرعي القحطاني ووكيل الجامعة لكليات البنات الدكتور علي شتوي ومدير عام الشؤون المالية والإدارية سعد الشهراني، حيث اطلع على القاعات الدراسية والمعامل، وتلمس احتياجات الكلية والتجهيزات واطلع على المرافق الخدمية بها.
والتقى مدير الجامعة عدداً من أهالي تثليث الذين قدموا عددا من المطالبة والاحتياجات التي تهم طلاب التعليم العالي في المحافظة ومنها زيادة عدد الأقسام لكلية العلوم والآداب للبنات والمطالبة بافتتاح كلية للبنين.
من جهة أخرى استقبل الداود بمكتبة صباح أمس محافظ محايل عسير محمد بن سبرة وأعضاء المجلس المحلي وعدد من مشايخ القبائل حيث تم طرح بعض احتياجات المحافظة في مجال التعليم العالي، وكذلك مناقشة زيادة عدد الكليات العلمية.
وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للداود على ما تقدمه الجامعة من خدمات تعليمية وجهود واضحة يتلمسها الجميع بالمنطقة، في كل المجالات، مبدياً استعدادهم لتقديم المساعدات اللازمة التي تحتاجها الجامعة لإيجاد بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والطالبات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٤-١١-٢٠١٢)