إرسال نتائج القبول للطلاب خلال اليومين المقبلين

عبدالكريم: انطلاق الدراسة في فرع معهد البترول بالخفجي ديسمبر المقبل

326023.jpg
طباعة ١ تعليق

الخفجيأحمد غالي

قال رئيس مجلس الأمناء بالمعهد السعودي التقني لخدمات البترول عبدالرحمن بن محمد عبدالكريم، إن فرع المعهد في الخفجي سيستقبل الطلاب المقبولين بداية شهر ديسمبر المقبل، مضيفاً أن المعهد سيبدأ بـ 500 طالب.
وأفاد أن المعهد توسع بشكل كبير، لكن نريد أن نتوسع برؤية وبدراسة متعمقة، حتى نكون قادرين على الحفاظ على الجودة التي كسبناها في معهد الدمام.
جاء ذلك خلال تفقده فرع المعهد بالخفجي، أمس الأول، وتجول في أنحاء المعهد وتفقد استعداداته لاستقبال الطلاب الجدد، يرافقه مدير المعهد المهندس عبدالعزيز الهديب.
وبيّن أن الطالب يلاقي في المعهد بيئة ملائمة للدراسة والتدريب، وأن الوظيفة مضمونة له بعد التخرج، بمعنى أنه لا يأتي للدراسة ثم يذهب بعد التخرج للبحث عن العمل، ذلك أن وظيفته مضمونة في شركة من الشركات منذ أول يوم له في المعهد، كما أن مكافآت الطلبة مجزية لتساعدهم على بناء حياتهم المستقبلية.
وشملت الجولة التفقدية جميع مرافق المعهد، ومنها: صالة المحاضرات والمكتبة وقاعة الحاسب الآلي والعيادة الطبية والبوفيه والفصول الدراسية والمسجد وورش التدريب.
من جانبه أفاد المهندس الهديب، أن المعهد شبه مكتمل، وأنه تم استئجار أربعة مبان لسكن الطلاب، لحين الانتهاء من إنشاء سكن خاص لهم يقع خلف المعهد.
وأضاف أن المعهد بصدد إرسال نتائج القبول للطلاب خلال اليومين المقبلين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٤٨) صفحة (٦) بتاريخ (١٦-١١-٢٠١٢)