أمين تبوك يطالب رؤساء البلديات بمقابلة المراجعين يومياً

طباعة التعليقات

تبوكناعم الشهري

طالب أمين تبوك المهندس محمد بن عبد الهادي العمري رؤساء البلديات الفرعية بالمنطقة والمحافظات بمقابلة المواطنين يومياً، واعتماد لجنة تقييم البلديات وحل مشكلات المقاولين.
جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الاجتماع الأول لرؤساء البلديات التابعة لمنطقة تبوك، بحضور وكلاء الأمانة ورؤساء البلديات ومدير عام الشؤون المالية ولإدارية، حيث تم استعراض جدول الأعمال ومناقشة عديد من الموضوعات المدرجة ومنها استعراض توصيات الاجتماع الثاني المنعقد في الشهر السادس من العام المنصرم ، وكذلك إنهاء الدراسات لكل المشاريع التي تم مناقشتها مع وزارة المالية.
وناقش الاجتماع تزويد وكالة البلديات بتقرير شهري عن مشاريع البلدية سواء مشاريع أو خدمات مع ضرورة تحري الدقة في ذلك، وحدد الاجتماع تقييم أداء البلديات من خلال جولات ميدانية لأعضاء اللجنة، وحل مشكلات المستثمرين مع البلديات والجهات الأخرى وتطوير الاستثمار.
وأوصى بالاهتمام بعمل الإجراءات الاحترازية والوقائية في كل الأوقات في مجاري الأودية والسيول، ومقابلة المراجعين بشكل يومي وتسهيل إجراءات طلباتهم والاهتمام التام بمتابعة المشاريع التنموية في المحافظة والمراكز والقرى مع المقاولين خاصة مشاريع درء أخطار السيول.
وتم تحديد اجتماع أسبوعي مع المقاولين واجتماع أسبوعي مع رؤساء الأقسام لمناقشة أعمال البلدية وإنهائها .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥١) صفحة (٨) بتاريخ (١٩-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...