انقطاع المياه عن أشياب جنوب الطائف.. و«المياه» تحمِّل إحدى الشركات مسؤولية كسر أنبوب

328118.jpg
طباعة التعليقات

الطائفعبدالعزيز الثبيتي

أبدى عدد من سكان جنوب محافظة الطائف تذمرهم بسبب انقطاع المياه عن الأشياب في مركز السر وإغلاق المحطة أمام المواطنين منذ أربعة أيام، مطالبين وزارة المياه بالتدخل والتحقيق لمعرفة الأسباب المؤدية لذلك.
وقال المواطن معيض الربيعي إن محطة مياه أشياب السر مغلقة منذ الثلاثاء الماضي وتم إعادة فتحها الخميس بضع ساعات ثم أغلقت مرة أخرى حتى انتهاء دوام أمس.
وأضاف الربيعي أن أسباب الإغلاق غير معروفة لدينا ولا يوجد أحد من العاملين يفسر لنا سبب الإغلاق.
وطالب الربيعي وزارة المياه بالتدخل للتحقيق فيما يحدث لرفع معاناة المواطنين المتكررة في جنوب الطائف مع مشكلة انقطاع المياه.
وقال المواطنان عبدالله الثبيتي وضيف الله العتيبي إنهما ينتظران أمام محطة أشياب السر منذ ثلاثة أيام ولم يستطيعا الحصول على الماء بسبب الإغلاق الذي لا يعرفان له سبباً.
وأضاف الثبيتي أن محطة أشياب السر تخدم أكثر من ثمانين قرية ويعتمد عليها أكثر من خمسة آلاف نسمة من سكان جنوب الطائف، مطالبين بإعادة المياه لمستوى الضخ الطبيعي وفتح الأشياب على مدار الساعة لتلبية احتياجات الأهالي.
من جهته، أكد مدير وحدة أعمال الطائف بشركة المياه الوطنية المهندس محمد خوجة أن أسباب إغلاق محطة مياه أشياب جنوب الطائف يعود لانكسار بأحد الأنابيب من قبل شركة تعمل في أحد المشروعات ويجري العمل على إصلاحه.
وحول انقطاع المياه خلال الأيام الماضية قال إن انكساراً حدث الأسبوع الماضي وتم إصلاحه ربما يكون هو سبب ذلك.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥١) صفحة (٨) بتاريخ (١٩-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...