نقلوا لخادم الحرمين الشريفين حالة الفرحة التي تشمل كل المناطق

أمراء المناطق للملك: شعبكم مسرور بنجاح العملية.. يتمنى أن يفديكم ليبقى جسدكم سليماً معافى

طباعة التعليقات

المناطقالشرق

أزجى أمراء المناطق ومسؤولون ومواطنون وشخصيات اعتبارية أمس، أطيب التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له أمس. وأبدوا فرحتهم بعد أن تكللت العملية بالنجاح، رافعين أكف الضراعة إلى الله بأن يديم عليه الصحة والعافية، وأن يسبغ عليه نعمه، ويحميه من كل مكروه.
فقد رفع أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، لمقام خادم الحرمين الشريفين، باسمه واسم أهالي المنطقة الشرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة. وقال في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين: أرفع لمقامكم الكريم مشاعر الجميع من أبنائكُم بالمنطقة الشرقية، ودعواتُهم الصادقة لمقامكم الكريم بأن يُديم عليكم الصحة والعافية. سائلاً المولى العليّ القدير أن يُديمكم ذخراً وفخراً للإسلام والمسلمين، وأن يمتّعكم بِنعمه ويُسدِّد خُطاكُم.

كما رفع أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية. وقال في برقية رفعها للملك: إن أبناءكم وإخوانكم في هذا الجزء من الوطن الغالي منذ علمهم بدخولكم المستشفى، وهم يرفعون أكف الضراعة لله بأن يمنحكم البارئ الصحة، ويديم عليكم لباس العافية. وقال لقد استبشر الجميع بنجاح العملية، سائلين الله لكم العمر المديد، لتواصلوا دوركم الريادي تجاه أمتكم العربية والإسلامية ووطنكم.

وهنأ أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، في برقية مماثلة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة خادم الحرمين الشريفين، على نجاح العملية الجراحية. وحمد المولى جلّت قدرته على أن مّن على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية. وقال إن شعب المملكة بكامله ممتن ومسرور اليوم بنبأ نجاح هذه العملية، ولله الحمد والمنة، مؤكداً أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو من سهر على صحة المواطن السعودي في كل شبر من بلادنا، وما تلك المليارات من الريالات التي تم تسخيرها لخدمة المواطن، المتمثلة بتلك المدن الطبية والمراكز المتقدمة والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية المنتشرة في كل مدينة ومحافظة ومركز وقرية وهجرة إلا أكبر شاهد على الرعاية الصحية التي يوليها لأبنائه وإخوانه المواطنين. وسأل سموه الله جل وعلا أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين، وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية لمواصلة مسيرة البناء المباركة في المملكة، وأن يكتب كل ما قدمه لأمته في موازين حسناته، وأن يحفظ عضده الأيمن وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والرخاء.

ورفع أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية. وقال في برقية رفعها بهذه المناسبة: يطيب لي ويسعدني، أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة جازان، أن أرفع لمقامكم الكريم أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية. وقال في برقيته: منذ دخولكم المدينة الطبية لإجراء العملية ومشاعر الحب والولاء تحفكم، والقلوب معكم، سائلين العلي القدير أن يمتعكم بالصحة والعافية. فحمداً لله على سلامتكم وعلى أن تكللت العملية بالنجاح، وإننا لنشكر الله على ذلك، ضارعين إليه بأن يرعاكم ويقيكم من كل سوء.

كما رفع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، باسمه واسم أهالي المنطقة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أطيب التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له. وقال: نحمد الله على ما مَنَّ به على خادم الحرمين الشريفين من نجاح للعملية، فلقد بات شعب المملكة كاملا، بل شعب الأمتين العربية والإسلامية، مترقبا نجاح هذه العملية، كباراً وصغاراً، والكل يلهج بالدعاء له، أيده الله، فنحمد الله على ما مَنّ به عليه، سائلين الله أن يلبس هذا القائد العظيم لباس الصحة والعافية، فقد بذل صحته في سبيل عزّة ورفعة هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً. وأضاف قائلاً: لقد تمنينا جميعا أن نكون فداء لك، ليبقى جسدك سليماً معافى، فأنت والدنا وقائدنا، وأنت حفظك الله، حريص كل الحرص على كل ما فيه رفعة المواطن، وتهيئة الحياة الكريمة له، وقد حملت هم الأمة جمعاء على عاتقك، وبذلت الغالي والنفيس لأجل إعلاء كلمة الحق.

ورفع أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، باسمه واسم أهالي حائل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، صادق المشاعر والدعوات، بأن يلبسه الله لباس الصحة والعافية، وأن يطيل عمره، ويسدد على الخير عمله.

ورفع أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.
وقال في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين يشرفني يا سيدي باسمي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك أن أرفع لكم أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت يوم أمس في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض. وأضاف قائلاً إن مشاعر أبنائكم وإخوانكم في هذا الجزء العزيز من بلادنا كانت معكم منذ اللحظات الأول لدخولكم للمستشفى والقلوب تنبض حباً وولاء والأكف تبتهل للمولى القدير أن يرعاكم ويقيكم من كل سوء ومكروه ويلبسكم ثوب الصحة والعافية وأن يبقيكم ذخرًا لهذا الوطن أمنا ورخاء واستقراراً سائلين الله لكم العمر المديد لتواصلوا مسيرتكم الخيرة تجاه شعبكم ووطنكم وأمتكم العربية والإسلامية.

الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد

 

الأمير سعود بن عبدالمحسن

 

الأمير محمد بن فهد

 

الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز

 

الأمير فيصل بن خالد

 

الأمير مشاري بن سعود

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥١) صفحة (٤) بتاريخ (١٩-١١-٢٠١٢)