القحطاني: الحريق ناتج عن تماس كهربائي

أربع وحدات من الدفاع المدني تسيطر على حريق في أحد عنابر سجن جازان العام

فرق الدفاع المدني أثناء مباشرتها حريق سجن جازان (الشرق)

طباعة التعليقات

جازانعلي الجريبي

باشرت أربع وحدات للدفاع المدني في مدينة جازان مساء أمس الأول، حريقا اندلع في أحد عنابر السجن العام في المدخل المؤدي إلى طريق أحد المسارحة من الناحية الجنوبية الشرقية في جازان.
وتقول التحقيقات الأولية إن الحريق ناتج عن تماس كهربائي بالتمديدات الداخلية لأحد العنابر، ما دعا إلى الاستعانة بالدفاع المدني خشية تفاقم الموقف وانتشار الحريق بشكل قد يصل إلى العنابر الأخرى وأقسام السجن، وعلى الفور انتقلت الفرق إلى الموقع وقامت بإطفاء الحريق والتأكد من السيطرة عليه نهائيا فيما لم تقع أية إصابات.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني أن غرفة القيادة والسيطرة أُبلغت في 11,35 دقيقة مساء الخميس بوجود حريق في العنبر رقم (4) في سجون جازان، وتم انتقال وحدات الدفاع المدني الداخلية في كل من: حي البلد، والصناعية، وحي الشاطئ، والميناء للسيطرة على الحريق.
وأكد الرائد القحطاني أن الفرق تمكنت من إخماد الحريق الذي نشب في قاطع كهربائي في العنبر وتم إجلاء النزلاء عن طريق إدارة السجون دون حدوث أي إصابات أو وفيات، مشيرا إلى أن الحريق ناتج عن تماس كهربائي، وتم عمل محضر مشترك مع الجهات المساندة والمشاركة في احتواء الحريق وتسليم الحادث لإدارة السجون.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٦) صفحة (٧) بتاريخ (٢٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...