اختتام فعاليات اليوم العالمي لأمراض السكر والضغط بجمعية الجشة

طباعة التعليقات

الأحساءوليد الفرحان

اختتمت لجنة خدمة المجتمع بجمعية الجشة الخيرية بقسم التوعية والإرشاد آخر أعمالها التثقيفية، وذلك بإقامة معرض بمناسبة اليوم العالمي لأمراض السكر والضغط، وذلك تضامناً مع اليوم العالمي للسكر والذي يصادف 14/ نوفمبر/ 2012م من كل عام، وتأتي الفعاليات بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء.
وقدم الدكتور جبري نايف الدرويش، عرضاً في بداية حديثه عن مرض السكر والضغط وأسباب حدوثهما ومنها: سوء التغذية، وعدم ممارسة الرياضة بشكل عام، وقد تم عرض عدد من المجسمات التوضيحية عن التغذية الخاطئة والمسببة لأمراض السكر والضغط.
وقام عدد من الممرضين وثلاث ممرضات بفحص السكر والضغط عند الرجال والنساء، وتوعية الحضور حول الحماية والوقاية من هذه الأمراض.
وقد شارك في إنجاح تلك الفعاليات كل من: مديرة إدارة التوعية الصحية فاطمة الخميس، والممرض مسلم العباد، والمنسق أحمد الشبعان، ومديرة روضة فجر الإسلام نعيمة عبدالله العبود، حيث كان لها جهود قيمة وأعمال رائعة في جميع مناشط اللجنة، وعلي بن عتيق الفرحان، وفريد بن محمد الخليفي، وخالد بن محمد الحجرف، وخليل بن محمد السلطان، وفهد بن سعد الصقر، وعبدالعزيز بن راشد البوخديم، وسعد بن محمد الصفار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٦) صفحة (٦) بتاريخ (٢٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...