أمطار غزيرة على جدة وثلاث حالات جرف في الكامل

جدة كما ظهرت أمس أثناء الأمطار (تصوير: يوسف جحران)

طباعة التعليقات

جدةفؤاد المالكي، بدر الحربي

هطلت عصر أمس أمطار غزيرة على محافظة جدة، دون تسجيل أية حالات طارئة، فيما أبدت الجهات المختصة جاهزيتها لمراقبة الموقف والتدخل الفوري، خاصة مع تحذيرات الرئاسة العامة للأرصاد التي أطلقتها مؤخرا بشأن هطول الأمطار.
وقال المتحدث الرسمي في المديرية العامة للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان لـ»الشرق»، إنه تم تسجيل ثلاث حالات جرف في محافظة الكامل التي تعرضت لأمطار غزيرة، تم انتشال حالتين بصحة جيدة فيما لا يزال البحث جاريا عن الثالثة. مضيفا أن محافظة رابغ تعرضت أيضا للأمطار لكنها كانت متوسطة.
وأكد سرحان أنه لم يتم تسجل أية حالات طارئة جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت خصوصاً على جنوب المحافظة، لافتا إلى أن جدة مرت بمرحلة التنبية المتقدمة، التي بدأت من الساعة الواحدة من ظهر أمس الأول حتى الساعة السادسة من مساء يوم أمس.
وذكر أن فرصة التنبيه عن تراكم السحب الرعدية الممطرة على محافظة جدة مازالت قائمة مع استمرار التنويه، وليس التنبيه، إلى صباح يوم الأحد المقبل حتى الساعة السادسة صباحا.
من جهتها أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بجميع المواطنين والمقيمين توخي الحذر، وعدم قطع الوديان مهما كانت نسبة المياه فيها، والابتعاد عن السدود والمستنقعات المائية، ومتابعة ما يصدر من توجيهات وإرشادات من قبلها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٦) صفحة (٨) بتاريخ (٢٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...