أفراح الوطن تتواصل بنجاح العملية الجراحية للملك

مسؤولون ومواطنون: الأيادي البيضاء لخادم الحرمين الشريفين عمَّت الجميع بالخير

طباعة التعليقات

المناطقالشرق

تواصلت بالأمس تهاني المسؤولين والمواطنين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح. وتدفقت المشاعر معبرة عن حالة من السرور ممزوجة بالشكر لله على نجاح العملية. وأكدوا لـ «الشرق» سعادتهم بنجاح العملية راجين من الله أن يديم الصحة والعافية على الملك.
وقدم وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين التهنئة إلى خادم الحرمين بمناسبة نجاح العملية. مشيرا إلى أن أبناء وبنات الوطن الأبي كانوا، وبقلوب معلقة، ينتظرون نبأ نجاح العملية منذ أن دخل والدنا المستشفى. وبين أن ابتهاج الوطن وفرحته الغامرة بهذه المناسبة السعيدة لتدل دلالة راسخة على التلاحم الأصيل والوحدة الحقيقة بين القيادة والشعب كأسرة وطنية واحدة يزينها وشاح المحبة والوفاء.
كما رفع مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور فهاد الحمد التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية. وقال إن المشاعر الفياضة التي عبر عنها المواطنون تجاه مليكهم وقائدهم تعكس المكانة الكبيرة التي يحتلها في قلوبهم وودهم ووفائهم وولائهم له.
من جانبه رفع مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود التهنئة لخادم الحرمين، مؤكداً أن هذا التفاعل من قبل شعب المملكة وسؤالهم المستمر عن صحة الملك ودعاؤهم له دليل على تلاحم القيادة والشعب. كما هنأ مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله الموسى، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة، خادم الحرمين على نجاح العملية الجراحية. وقال إن مواطني هذه البلاد دون استثناء مسرورون بنبأ نجاح العملية.
وعبر محافظ وأهالي محافظة عفيف عن بالغ سعادتهم بنجاح العملية الجراحية. وقال المحافظ فهد بن مريحة تلقينا بسعادة نبأ نجاح العملية، رافعين أكف الضراعة إلى الله بدوام الصحة والعافية على الملك. وذكر رئيس البلدية محمد الغريب أن خادم الحرمين أب للجميع ومواقفه الإنسانية وأعماله الجليلة زرعت الحب في قلوب أبناء شعبه الوفي. وأضاف كل من رجل الأعمال فيصل السحيل، وعضو المجلس البلدي نواف المرشدي، أن هذه المشاعر المتدفقة ابتهاجا بنجاح العملية تجسد قوة التلاحم التي تربط بين الملك وأبناء شعبه كافة.
كما أعرب مدير فرع وزارة الحج بالمدينة المنورة محمد البيجاوي، عن خالص التهنئة لخادم الحرمين، قائلاً إن الجميع سعيد بنجاح العملية التي أجريت للملك، سائلاً الله أن يمتع المليك بالصحة والعافية ليكمل البناء وقيادة المسيرة. كما هنأ رئيس المجلس البلدي بالمدينة المنورة الدكتور صلاح الردادي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس خادم الحرمين على نجاح العملية الجراحية. ونوه بالمشاعر الوطنية النبيلة التي عبر عنها مواطنو المدينة المنورة تجاه قائد المسيرة المباركة. كما رفع رئيس مركز إمارة مدينة سميراء بمنطقة حائل سالم الحربي، باسمه واسم أهالي مدينة سميراء، وتوابعها، التهاني لخادم الحرمين وولي عهده الأمين وأمير منطقة حائل ونائبه بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للملك.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٦) صفحة (٨) بتاريخ (٢٤-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...