الانتهاء من إنشاء أربع وحدات سكنية بالجامعة الإسلامية

طباعة ١ تعليق

المدينة المنورةالشرق

هنأ مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وأبدى خلال لقاء مفتوح مع طلبة الجامعة أمس اعتزازه بدعم ومساندة الحكومة للجامعة، انطلاقاً من دورها في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى المجالات.
وأوصى الطلاب ببذل كل جهد ممكن لتحقيق ما قدموا من أجله وهو التزود بالعلم الشرعي والتمسك بتعاليم الإسلام والالتزام بمنهج الوسطية والاعتدال والبُعد عن التطرف والأفكار الهدّامة وحثهم على الارتباط بالعلماء المميزين، موجهاً بأن يكونوا دعاة خير وأن ينشروا ما تعلّموه بالحكمة والموعظة الحسنة.
وزف مدير الجامعة البشرى بقرب الانتهاء من بعض المشروعات الخدمية والترفيهية حيث يجري العمل حالياً على إنشاء صالة رياضية، وملعب مؤقت سيسلم بعد شهر من الآن، علاوة على قاعات إضافية ومركز إعلامي متكامل ومكاتب إسنادية. وأفاد أن أربع وحدات سكنية من أصل ست أوشكت على الانتهاء تستوعب كل وحدة 640 طالباً.
إلى ذلك عقد مدير الجامعة أمس مؤتمراً صحافياً في مكتبه لتسليط الضوء على الندوة العلمية: (مصادر تاريخ المدينة المنورة من القرن الأول إلى التاسع الهجري: عرض وتحليل عينات) التي ينظمها كرسي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لدراسات تاريخ المدينة المنورة خلال الفترة من 18-19 من الشهر الجاري وندوة «الوسطية» التي ينظمها كرسي الإمام محمد بن عبدالوهاب لدراسات الوسطية بالجامعة خلال الفترة من 20-21 من الشهر الجاري.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٨) صفحة (٦) بتاريخ (٢٦-١١-٢٠١٢)