أمير تبوك يطَّلع على مشروعات طرق بـ 2.7 مليار

333558.jpg
طباعة التعليقات

تبوكناعم الشهري

شدد أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على متابعة المشروعات الجاري تنفيذها من وزارة النقل في المنطقة وإنهائها بالوقت المحدد.
جاء ذلك خلال استقباله أمس مدير عام الطرق والنقل في المنطقة المهندس خالد الوكيل، حيث اطلع على مشروعات الطرق الجاري تنفيذها، منها الطرق السريعة والمزدوجة والكباري والأنفاق العلوية التي تصل تكلفتها إلى 2757 مليون ريال.
من جهة أخرى، التقى أمير تبوك رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في تبوك عبدالله البازعي حيث اطلع على الحقائب التدريبية والخطط التأهيلية لأبناء المنطقة، الحاصلين على المؤهلات الجامعية والمعاهد التقنية والشهادات الثانوية والمتوسطة من خلال تعاونها مع مؤسسات متخصصة في تأهيل وتدريب طالبي العمل للاندماج في الأعمال المتعددة والمتاحة.
كما استقبل أمير تبوك أمس مدير الدفاع المدني السابق في منطقة تبوك اللواء سليمان الحويطي الذي أحيل للتقاعد، ومدير الدفاع المدني المعين حديثاً بالمنطقة العميد مستور بن عايض الحارثي. وأثنى على ما بذله اللواء الحويطي من جهود طيلة فترة عمله، متمنياً له التوفيق. كما رحب بالعميد الحارثي، متمنياً له التوفيق في عمله. إلى ذلك، وجه أمير منطقة تبوك برفع كفاءة منسوبي إمارة منطقة تبوك بإقامة البرامج التدريبية التي تشتمل على الحلقات التطبيقية والبرامج الإدارية والفنية المتخصصة وبرامج تنمية مهارات الحاسب الآلي والتدريب على اللغة الإنجليزية. وأوضح مدير الإدارة العامة للتطوير الإداري في الإمارة سليمان الأومير أنه تم الانتهاء من تدريب 357 موظفاً ويجري حالياً تدريب 52 على تطبيقات الحاسب الآلي، بالإضافة إلى ترشيح عدد من الموظفين لعدة دورات في معهد الإدارة العامة في مدينتي الرياض وجدة، كما تم ابتعاث موظفين لدراسة الماجستير في جامعات أمريكا وبريطانيا.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٨) صفحة (٥) بتاريخ (٢٦-١١-٢٠١٢)