محافظ الأحساء يرعى غداً حفل افتتاح برنامج أرامكو الثقافي.. والأحد حفل التفوق 29 لطلبة التعليم

طباعة التعليقات

الدمام، الأحساءلما القصيبي، وليد الفرحان

يرعى محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي آل سعود، غداً الإثنين حفل افتتاح فعاليات برنامج أرامكو السعودية الثقافي بالمحافظة، في حضور النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية، للاستكشاف والتنقيب المهندس أمين بن حسن الناصر، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال بمتنزه الملك عبدالله البيئي بمدينة الهفوف في الأحساء.
وستستمر فعاليات البرنامج مدة 25 يوماً، في فترتين صباحية، تم تخصيصها للزيارات الخاصة والمدارس، ومسائية، وتبدأ من الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
وقال النائب الأعلى لرئيس أرامكو المهندس أمين الناصر إن تنظيم البرنامج الثقافي في الأحساء يأتي انطلاقاً من إيماننا العميق بأهمية تواصلنا مع المجتمع، وترجمة عملية لقيمة المواطنة من خلال المبادرات والفعاليات المجتمعية الهادفة المتنوعة والمستمرة طوال العام»، حيث بلغ عدد الراغبين في المشاركة به ما يقارب الـ 1500 متطوع ومتطوعة، تم اختيار 500 منهم للعمل في إدارة هذه الفعاليات، فهم شركاؤنا الحقيقيون في النجاح».
وفي سياق آخر يرعى محافظ الأحساء الأحد المقبل حفل التفوق 29 لطلبة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء، الذي سيقام في قاعة الشيخ حسن آل الشيخ بجامعة الملك فيصل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٨) صفحة (٦) بتاريخ (٢٦-١١-٢٠١٢)