أثنى على جهود أعضاء الجمعية العمومية ورئيس مجلس الإدارة الشيخ سعيد غدران

وزير الثقافة والإعلام: الشرق مشروع وطني مشرِّف وأعضاء المؤسسة أثبتوا وعيهم بأهميته وضرورة دعمه مادياً ومعنوياً

أحد الاجتماعات السابقة لرئيس مجلس الإدارة مع منسوبي المؤسسة

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

  • خوجة:

استكمال رأس المال المقرر أهم خطوة لاستمرار نجاح مشروع الشرق.
تميز النجاحات التي تحققت لـ الشرق في أقل من عام تستدعي مزيداً من الدعم المادي والمعنوي.
قرار الجمعية العمومية باستكمال النصف المتبقي من رأس المال يؤكد عزمهم على التميز والتطور.

  • رئيس مجلس الإدارة:

الشرق ولدت لتنجح وتنافس.. وجاهزون لكل ما تحتاجه من دعم.
أعضاء المؤسسة جميعاً حريصون على دعم المشروع وتطوره وتعزيز نجاحاته.
نطمئن الجميع على قوة المشروع المالية.. ومستعدون لإكمال أي احتياج في أي وقت.

د. عبدالعزيز خوجة

عبر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة المؤسسة الشرقية للطباعة والصحافة والنشر «صحيفة الشرق»، وخص معاليه رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعيد غدران بالثناء والتقدير، على كل الجهود التي بذلت لإصدار صحيفة «الشرق» اليومية والتي مازالت تبذل من أجل دعمها المادي والمعنوي حتى تحقق أهدافها.
وقال معاليه لرئيس التحرير «إن ما سمعته منك عن دور الجمعية العمومية وإصرار الجميع وعلى رأسهم الشيخ سعيد غدران على استمرار دعم المشروع واستكمال رأس ماله، أمر يثلج الصدر ويؤكد وعيهم جميعاً بأهمية مشروعهم وتفهمهم لما تحقق له من نجاحات، وما يحتاجه من دعم مادي ومعنوي حتى تتحقق أهدافه، وأهدافهم الاستثمارية التي يسير المشروع بقوة وطموح لتحقيقها خلال فترة وجيزة بإذن الله»، مشيراً معاليه إلى أن النتائج التي تحققت خلال أقل من سنة، وتم إطلاعه عليها، مبهجة ومبشرة بمستقبل أفضل الأمر الذي يستدعي تكثيف الدعم وسرعته وتشجيع العاملين جميعاً بما يطمئنهم على مستقبلهم العملي ويؤكد لهم قوة وجدوى المشروع الذي يبذلون جهودهم من أجله.

وكان رئيس التحرير قد التقى معالي الوزير وأطلعه على النتائج التي حققتها الصحيفة خلال الأشهر الماضية من عامها الأول، والتي سبق نشرها في الصحيفة نفسها يوم السبت 20 أكتوبر بالعدد رقم 321.

كما أبلغ معاليه بما تم دفعه من رأس مال المشروع الذي قررته الجمعية العمومية ومجلس الإدارة قبل إصدار الصحيفة، وما اتخذه المجلس والجمعية العمومية في الاجتماع الأخير من تنظيمات وإجراءات عاجلة لاستكمال النصف المتبقي من رأس مال المشروع بأسرع وقت ممكن، وهو ما يجري فعلاً بقيادة رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعيد غدران الذي بادر فعلاً وكان أول الداعمين الملتزمين -كما هي عادته منذ فكرة المشروع وتأسيسه-، إضافة إلى أن استكمال مساهمات الأعضاء ستتوالى تباعاً خلال الأيام المقبلة وفق التزامهم في اجتماع الجمعية. وعبر د. خوجة بعد أن استمع للموجز عن ثقته في التزام جميع أعضاء الجمعية وقال «إن جميع هؤلاء من النخبة ويدركون أهمية وحساسية مثل هذا المشروع الإعلامي الوطني الكبير، ولاشك عندي أنهم يرون في رئيس مجلس إدارتهم قدوة متميزة لهم وسيقدرون مبادرته ودعمه، ويستجيبون لما يطلب منهم لمصلحتهم ومصلحة مشروعهم الوطني جميعاً».

سعيد غدران

وعبر رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعيد غدران وعدد من أعضاء المؤسسة عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير على مالقيه المشروع من تأييد ودعم من قبل وزارة الثقافة والإعلام، وقال رئيس مجلس الإدارة: «أحب أن يطمئن معالي الوزير أن مشروع صحيفة «الشرق» جاء لكي ينجح وينافس على الصدارة، وأعضاء المؤسسة جميعاً حريصون على دعمه وتطوره واستمرار نجاحاته المبهرة التي تحققت في أقل من عام، مؤكداً أنه شخصياً التقى العاملين في المركز الرئيسي وبعض الفروع عبر الشبكة الإليكترونية وطمأن الجميع على قوة المشروع المالية، واستعداده شخصياً لإكمال أي نقص أو احتياج في أي وقت».

تجدر الإشارة إلى أن معالي وزير الثقافة والإعلام كان قد زار صحيفة «الشرق» قبل صدورها والتقى رئيس مجلس الإدارة والعاملين بها، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح، وأكد دعم كل أجهزة الوزارة للمشروع.

وزير الثقافة والإعلام متوسطاً رئيس التحرير والمدير العام لدى زيارته مقر الصحيفة


أحمد عوض الغامدي


د. سعيد ابوعالي


سعيد رداد الزهراني


عبدالرحمن العطيشان


غدران سعيد غدران


عصام سعيد غدران


عبدالعزيز غدران


أحمد غدران


د.عبدالإله الخناني


فرحان فهد العقيلي


فيصل محمد الشدي


زيد المليحي


فالح المليحي


عباس حسين العلي


أحمد حمد الخنيني


داوود القصيبي


سعد تركي العطيشان


فواز عبدالله الخضري


جميل عبدالله الخضري


حمود علي الخلف


عوض أحمد عوض


محمد علي أحمد سالم الغامدي


محمد عبدالله الفرج


وليد الجعفري

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٨) صفحة (١٢) بتاريخ (٢٦-١١-٢٠١٢)