اختتام حملة التوعية الاجتماعية الشاملة في عرعر

طباعة التعليقات

عرعرالشرق

رعى وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية صالح المحيميد مساء أمس الأول حفل اختتام فعاليات حملة التوعية الاجتماعية الشاملة في مدينة عرعر التي نظمتها وكالة التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية، والتي استمرت أسبوعين تخللها عديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية والمحاضرات الدينية والألعاب والدورات التدريبية.
ونوه مدير اللجان الأهلية في الوزارة محمد الأسلمي في الحفل الخطابي، بإسهامات الوزارة في تقديم كل ما من شأنه رفع المجتمع وتقوية أواصر التعاون لبناء مجتمع واعٍ وواعد، مضيفاً أن الوزارة تحرص على إقامة مثل هذه الحملات لما تعود به من نفع وفائدة للأهالي والمجتمع.
بعدها أشار مدير مركز التنمية الاجتماعية في عرعر مدير الحملة سالم الشراري إلى المشاركات الإيجابية من قبل الإدارات الحكومية، كما قدم شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في إنجاح الحملة وعلى رأسهم أمير المنطقة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، ووزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين ووكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز الهدلق.
عقب ذلك قُدم عرض مرئي شامل للحملة منذ انطلاقتها، وفي نهاية الحفل كرمت الجهات الحكومية المشاركة وأعضاء اللجان وتم تسليم شهادات الشكر والدروع على الفائزين والمشاركين في الحملة وتم السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة موديل (2013).
يذكر أن هذه الحملة هي الحملة السادسة من حملات هذا العام وهي الثالثة والخمسين ضمن سلسلة حملات التوعية الاجتماعية الشاملة التي بدأت تنفيذها وزارة الشؤون الاجتماعية منذ عام 1422هـ.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٥٨) صفحة (٥) بتاريخ (٢٦-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...