آخرها شائعة مقتله في مشاجرة

وكيل الرقيب الشمري.. طبق النظام فلاحقته الشائعات

نزال الشمري

طباعة التعليقات

حائلخضير الشريهي

تطارد الشائعات وكيل الرقيب نزال الشمري الذي يعمل في إدارة مرور حائل بين آونة وأخرى. وآخر ما طارده شائعة انتشرت إليكترونياً الإثنين الماضي تفيد بمقتله في مشاجرة حدثت منتصف ليل الإثنين. ووصف الشمري الشائعات بـ أنها «مغرضة» وتسعى للنيل منه لأنه يطبق النظام، مؤكدا أن عدداً من الشبان المخالفين لأنظمة المرور يقفون خلف تلك الإشاعات.
وقال لـ«الشرق» أمس أثناء عمله بإدارة مرور حائل: كنت أمارس عملي إلى منتصف الليل، وسلمت المناوبة بعد انتهاء فترة عملي لزميل آخر الساعة 12.30 مساء، وصادف أن جوالي فرغت بطاريته. وعند عودتي لمنزلي صُدمت بالوضع الذي وصلت إليه أمي وزوجتي، فقد كان بكاؤهما مربكاً لي، ولم أعلم أن السبب إشاعة وصلت عبر البلاك بيري تتحدث عن مقتلي، وفي الساعة 2.30 فجرا اتصل مدير مرور حائل ليطمئن عليّ. ولم تنقطع الاتصالات تهنئني بالسلامة رغم أنني لم أتعرض لأي شيء.
ويضيف الشمري: هذه المرة الثانية، ولكنها كانت قاسية في سرعة تداولها، وبعض المواقع الإلكترونية نشرت الخبر في حينه دون أن تتأكد ثم عادت وحذفته.
ويضيف: استهدافي بالشائعات لأني أطبق النظام بحذافيره ولا أتهاون مع أي مخالف إضافة إلى حبي لعملي، ولم يحدث خلال عملي 14 عاما في المرور أن تشاجرت مع أي شخص، ورجال المرور لهم دور كبير ووجودهم على مدار اليوم، مؤكدا أن تشجيع مدير المرور كان له محفزا لبذل مزيد من الجهد والانضباط، مشيرا إلى أنه يعمل حاليا معقبا وأن من مهامه التوجيه والتعقيب على المواقع التي فيها ملاحظات.
من جهته، أكد مدير مرور حائل العقيد بدر ضاوي العتيبي أن الخبر كان فاجعة، وبعد ما يقارب الساعتين تأكد من عدم مصداقية الخبر، مشيرا إلى أن رجل المرور يسعى لخدمة المواطنين والمقيمين وبتطبيقه الأنظمة قد يجد من يقف ضده من العابثين ولكننا ماضون في عملنا، وأكد الضاوي أن وكيل الرقيب نزال الشمري من المميزين في عملهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٦١) صفحة (٧) بتاريخ (٢٩-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...