أمين الطائف يتفقد 25 مشروعاً بلدياً في بني سعد

المخرج يستمع لمطالب الأهالي (الشرق)

طباعة التعليقات

الطائفعناد العتيبي

تفقد أمين الطائف المهندس محمد المخرج، أمس الأول، 25 مشروعاً في بلدية بني سعد (جنوب الطائف)، وزار 21 قرية، شملت قرى الخوقاء والمهضم والسحن والثرمان والطفيحاء والحصنة وجوش، بالإضافة إلى المناجيم والزود. وتم خلال الجولة افتتاح المركز الحضاري في بني سعد.
وبدأت الجولة بالوقوف على موقع مركز التنمية الحضاري في مدخل المركز، وسوق المواشي والمسلخ النموذجي الجاري العمل فيه حالياً، ومبنى البلدية والساحات البلدية المخصصة للأغراض المتعددة، ثم تفقد أعمال السفلتة في قرى بني سعد. وجرى بعد ذلك افتتاح المركز الحضاري الذي يضم قاعة اجتماعات ومتحفاً وصالة للمناسبات وعديداً من المرافق الأخرى. والتقى المخرج مشايخ القبائل والأعيان والأهالي في المركز واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم من الخدمات البلدية.
وقال رئيس بلدية بني سعد خالد بن معلا خلال اللقاء، إن هناك 279 قرية على مساحة مائة كيلومتر تستفيد من خدماتهم على الرغم من العمر القصير للبلدية التي تأسست عام 1429هـ. ثم جرى تقديم عرض مرئي عن مركز بني سعد الذي يتميز بمنتجاته الزراعية، ومن أهمها العنب والتين والرمان. وسلط الضوء على المشروعات الجاري تنفيذها وتشمل نظم المعلومات، درء أخطار السيول، السفلتة والإنارة والأرصفة، ومشروع تجميل وتحسين مدخل المدينة المرحلة الثانية، ومشروع إنشاء ساحات بلدية، واستكمال إنشاء مبنى البلدية المرحلة الثانية، ومشروع إنشاء المسلخ النموذجي، ومشروع الرفوعات المساحية، ومشروع القطع الصخري، وغيرها من مشروعات.
ثم ألقى الشيخ عواض بن حسين النفيعي كلمة الأهالي، التي أوضح فيها حاجة القرى إلى دعم الخدمات البلدية، موجهاً شكره لبلدية بني سعد على المشروعات المنفذة، وأشار إلى حاجة البلدية إلى دعم الميزانية لإكمال المشروعات التنموية ومشروعات المخططات السكنية والسفلتة والأرصفة والإنارة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٦٢) صفحة (٥) بتاريخ (٣٠-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...