الصيانة تتجاوب مع ما نشرته الشرق وتستبدل المكيّفات

الابتدائية الرابعة في المبرز بلا معلمة «إنجليزي».. والتعليم لا يردّ

الابتدائية الرابعة للبنات في المبرز (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءعبدالهادي السماعيل

تعاني المدرسة الابتدائية الرابعة في المبرز منذ العام الماضي من كثرة غياب معلمة مادة الإنجليزي، على الرغم من مناشدة الأهالي إدارة المدرسة في أكثر من مرة بضرورة إحضار بديلة للمعلمة التي كثر غيابها دون الوقوف على حالتها من قِبل الإدارة العامة للتربية والتعليم.
وقال أولياء أمور إن الطالبات تأثر مستواهن الدراسي بسبب الغياب المتقطع للمعلمة، لافتين في حديث لـ»الشرق» إلى أن المشكلة كانت قائمة منذ الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي، وأن الطالبات قد تأثرت مستوياتهن بسبب تكرار الغياب منذ بدء العام الدراسي الحالي.
«الشرق» حاولت التواصل مع مدير الإعلام التربوي في تعليم الأحساء سلمان الجمل، في العام الماضي، حيث طلب أن يكون الاستفسار رسمياً والرد بمثله، وتم التواصل معه مجدداً قبل ثلاثة أسابيع ووعد بالرد والإفادة في الحالتين، إلا أن وعده بالرد لم يتحقق.
من جانب آخر، تفاعلت إدارة الصيانة التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم حول ما نشرته «الشرق» عن انفجار مكيّفين في ذات المدرسة في الخامس من شهر نوفمبر 2012 وتم استبدالهما، ووفقاً لمصادر «الشرق» فإن قسم الصيانة لا يتأخر في حال طلب استبدال المكيفات المتعطلة بعد خروج الطالبات ومنسوبات المدرسة، حتى لا تتأثر المسيرة التعليمية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٦٢) صفحة (٨) بتاريخ (٣٠-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...