أمراء ومسؤولون: أسعدتنا إطلالة «ملك القلوب» وهو يرفل في ثوب الصحة والعافية

خادم الحرمين الشريفين

طباعة التعليقات

المناطقالشرق

أبدى أمراء ومسؤولون فرحتهم بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أمس الأول، وهو يستقبل المهنئين بالشفاء ونجاح العملية. وأعربوا عن أملهم في أن يديم الله على الملك نعمة الصحة والعافية.
فقد رفع أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، باسمه واسم أهالي المنطقة، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، واستقباله للمهنئين بشفائه. وقال في برقية رفعها إلى خادم الحرمين الشريفين: منذ أن تم الإعلان عن نجاح العملية الجراحية وحتى استقبالكم إخوانكم وأبنائكم والجميع يتضرعون إلى المولى جلّت قدرته، أن يَمُنَّ عليكم بالشفاء العاجل، وأن يمتعكم بالصحة والعافية، لكي تواصلوا مسيرة البناء والنماء والعطاء لخدمة الوطن، وتحقيق احتياجات أبنائكم المواطنين. وأضاف قائلاً: إننا جميعاً نسأل الله تعالى، أن يلبسكم ثوب الصحة والعافية يا من سكنتم قلوب الجميع، وبذلتم الغالي والنفيس، وكنتم الملك القائد القريب من شعبكم الأبي.
كما رفع أمير منطقة نجران، باسمه واسم أهالي المنطقة، التهاني لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، واستقباله المهنئين بشفائه. وقال في برقية رفعها لولي العهد: يطيب لي باسمي واسم جميع أهالي منطقة نجران أن أرفع لمقامكم الكريم أصدق وأطيب التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، واستقباله، أيده الله، المهنئين بشفائه.

وقد رفع أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عبّر فيها عن سعادته وسروره وأبناء منطقة القصيم بما مَنّ الله به من نعمة الشفاء على خادم الحرمين الشريفين، وتماثله للشفاء. ناقلاً مشاعر جميع أبناء المنطقة وسرورهم برؤيته وهو يرفل بثوب الصحة والعافية.

كما رفع نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بمناسبة شفائه بعد العملية الجراحية التي أجريت له، وتكللت ولله الحمد بالنجاح التام. وقال: نحمد الله على شفائكم وإطلالتكم البهيّة على أبنائكم المواطنين الذين يلهجون بالدعاء لمقامكم بالصحة والعافية، أدام الله عليكم نعمه ظاهرة وباطنة.

وهنّأ رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمين، والأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي الوفي، بمناسبة تماثله للشفاء واستقباله المهنئين أمس الأول. وأشار إلى أن إطلالة الأب والقائد والإنسان على شعبه وأمته العربية، وعالمه الإسلامي، جاءت كبشرى للعالم أجمع، مبيناً أن خادم الحرمين الحرمين رجل السلام والأمن والحوار والإنسانية في العالم أجمع. وأكد أن حكمته ومبادراته لخير الإنسانية وأمنها كانت علامة راسخة في مسيرته النيّرة.

وعبّر مدير مطار الأمير نايف في القصيم محمد المجلاد، عن سعادته الغامرة، بشفاء خادم الحرمين الشريفين. وقال إن الفرحة كبيرة وغامرة لدى أبناء هذا الوطن، وتجاوزت حدوده إلى العالم. مؤكدا أن شفاء خادم الحرمين الشريفين أفرحت قلوب أبناء الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية.

وشاركه فرحته مدير الدفاع المدني في القصيم اللواء فهيد الفايدي، الذي عبر عن فرحته الغامرة برؤية ملك القلوب على شاشة التلفاز. وبدوره قال رئيس المجلس البلدي في مدينة بريدة حمد الغنيم، إن الفرحة لا تسعنا ونحن نمتع أعيننا برؤية خادم الحرمين الشريفين. لحظةٌ لا يمكن نسيانها، فكل طفل وشاب وكبير في السن كان يدعو، ويبتهل أن يمُنّ الله على الملك بالصحة والعافية. وقال مدير صحة منطقة القصيم د. صلاح الخراز: تلك الساعة ترقبناها لحظة بلحظة حتى ظهرت الصورة الأغلى والأثمن، لحظات معبرة أبكت العيون، وأراحت النفوس، فهذه هي المملكة قلب واحد، وعين واحدة، وإحساس جماعي عند الفرح وعند الألم.

ورفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير، باسمه واسم منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها في إسلام آباد، والقنصلية العامة في كراتشي، وجميع المواطنين المقيمين في باكستان، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بنجاح العملية التي أجريت له، ولله الحمد. كما رفع التهاني والتبريكات لولي العهد والأسرة المالكة والحكومة والشعب السعودي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين، داعيا الله أن يحفظ الملك المفدى، ويطيل عمره، ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز


الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز


الأمير فيصل بن مشعل بن سعود


عبدالله بن محمد آل الشيخ

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٦٢) صفحة (٣) بتاريخ (٣٠-١١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...