الأمراء وشيوخ القبائل والمواطنون: شفاء الملك أبهجنا.. وإطلالته عمّت الوطن بالأفراح

الأمير مشاري بن سعود

طباعة التعليقات

المناطقالشرق

عبّر عدد من الأمراء وشيوخ القبائل والمسؤولين والمواطنين عن ابتهاجهم لدى متابعتهم ظهور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على التليفزيون لدى استقباله إخوته وأبناءه وكبار المسؤولين قبل أيام.
ورفع أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، باسمه وبالإنابة عن أهالي المنطقة الشرقية، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي كافة، بمناسبة شفائه بعد العملية الجراحية التي أُجريت له وتكلَّلت بالنجاح ولِلَّه الحمد.
كما رفع أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، باسمه وبالإنابة عن أهالي منطقة الباحة، حاضرة وبادية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين. وقال في برقية رفعها للملك، لقد استبشر إخوانكم وأبناؤكم في منطقة الباحة، واعتلت الفرحة على محياهم عند إطلالتكم الكريمة، واستقبالكم المهنئين، حيث عبّر الجميع عن بالغ شكرهم، وصادق دعائهم لله جل جلاله.
من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، لقد منّ الله علينا بشفاء خادم الحرمين الشريفين وأسعد قلوب شعبه الوفي بإطلالته عليهم يوم الأربعاء الماضي.
وقال محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي، اليوم الذي أطل فيه خادم الحرمين الشريفين علينا بعد إجرائه العملية الجراحية كان يوماً استثناياً بكل ما تعنيه الكلمة لكل أفراد الشعب السعودي. وقال رئيس المجلس البلدي في القنفذة محمد بامهدي، ما نراه من فرحة في وجوه كثير من أهالي المحافظة وخارجها دليل واضح على المحبة الكبيرة التي غرسها الملك في قلوب شعبه.
كما عبّر كل من الشيخ أحمد ابراهيم السلامي شيخ قبيلة السلامي، والشيخ محمد بن حمد العمري شيخ قبيلة العمري، والشيخ عبده القوزي شيخ قبيلة القوزي، والشيخ نهاري الغبيشي شيخ قبيلة الغبيشي، والشيخ محمد بن جابر الأحمري شيخ قبيلة الأحمري، والشيخ عامر بن حمد الغانمي شيخ قبيلة الغانمي، والشيخ على بن جابر أبوساق شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام، والشيخ حمد بن أحسن بن منيف شيخ شمل قبائل جشم يام، و الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب شيخ شمل قبائل مواجد يام، والشيخ مبارك بن ذيب المهّان شيخ شمل قبائل آل فطيح يام، عن فرحتهم الكبيرة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين بعد العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح.
ورفع مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، باسمه وبالإنابة عن وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومنسوبي أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات، أصدق عبارات التهاني لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه وإطلالته الميمونة عقب العملية الجراحية التي أجريت له.
ورفع قنصل عام المملكة في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند الباكستاني فالح بن محمد الرحيلي، باسمه وبالإنابة عن منسوبي القنصلية والمكاتب السعودية التابعة لها والمواطنين السعوديين المقيمين في مدينة كراتشي، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية. وبارك الملحق السعودي في الولايات المتحدة الدكتور محمد العيسى، نجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكداً لـ»الشرق» أن 63 ألف مبتعث ومبتعثة مع مرافقيهم في الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع منسوبي الملحقية الثقافية في واشنطن، يحمدون الله عز وجل على سلامة الملك عبدالله.

الأمير محمد بن فهد

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٦٣) صفحة (٤) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...