«عجلان وإخوانه» توقع اتفاقية إنشاء مستودع رئيس لتخزين منتجاتها

محمد العجلان وفيصل الشريف عقب توقيع الاتفاقية (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

وقّعت شركة عجلان وإخوانه، وشركة بيت الهندسة للمقاولات المتخصصة في الأعمال المدنية والمعمارية، اتفاقية لإنشاء مستودع رئيس لتخزين منتجاتها، وقام نائب رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه محمد بن عبدالعزيز العجلان، ومدير عام بيت الهندسة الدكتور فيصل الشريف، بالتوقيع على العقد المبرم بينهما لتنفيذ إنشاء المستودع. ويأتي إنشاء هذا المستودع في الرياض على مساحة إجمالية تبلغ أربعين ألف متر مربع، في خطوة تهدف إلى مواكبة التوسع في خطوط إنتاجها، ونظراً لتزايد الطلب على منتجاتها في السوق السعودية وازدياد مراكزها البيعية وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة كافة.
وقال العجلان إن إنشاء مستودع رئيس واحد لتخزين جميع منتجات عجلان وإخوانه سيتم وفقاً لأحدث المعايير الإنشائية والتجهيزية والتخزينية، إذ تم الاتفاق مع عدد من الشركات المتخصصة في قطاع تجهيز المستودعات من مرحلة البناء إلى مرحلة التخزين والتوزيع، مضيفاً أن المعيار الأهم الذين تعتمده عجلان وإخوانه لتوقيع مثل هذه الاتفاقيات هو الجودة والمتانة وتوفير جميع أسس الأمان والسلامة العامة وفقاً لأحدث التصاميم وأعلى المستويات. وأكد أن المستودع الرئيس سيساهم في تسهيل طرق وآليات التوزيع للمنتجات إلى مراكز البيع وفروع الشركة المنتشرة في المملكة، لتتم وفق آلية متطورة تُسهم في جعل عملية التوزيع أكثر فعالية وإنجازاً. وأفاد العجلان بأن عمليات تطوير آليات الإنتاج والتصميم التي تتبعها عجلان وإخوانه وفقاً لأعلى معايير الجودة تلزمها أيضاً الاهتمام بمراحل التخزين والتوزيع. وأشار إلى أنه من المنتظر في الفترات القادمة زيادة مساحات المستودع الرئيس لتتناسب مع ازدياد الطلب على منتجاتنا.
من جهة أخرى، وقّعت شركة عجلان وإخوانه اتفاقية مع شركة طوارئ العربية للسلامة العامة لتزويد المبنى وتجهيزه بأحدث وسائل السلامة العامة وفقاً للمعايير المعتمدة لدى إدارة الدفاع المدني، ووفقاً لأحدث الوسائل والتجهيزات اللازمة، وسيتم تزويد المستودع الرئيس بجميع الوسائل والتقنيات الحديثة في مجال الأعمال الإلكتروميكانيكية الخاصة بسلامة المخزون وعمليات التكييف وضبط الحرارة وسهولة حركة المنتجات المخزنة لضمان سلامتها وعدم تأثرها بأي عوامل تخزينية سلبية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٩١) صفحة (٢٨) بتاريخ (٢٩-١٢-٢٠١٢)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...