اعترف بصعوبة مواجهة العراق

مدرب البحرين: لا تنظروا للسلبيات.. وكل شيء سيتغير

جابرييل كالديرون

طباعة التعليقات

قدم المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، الأرجنتيني جابرييل كالديرون، التهنئة للاعبيه والجماهير البحرينية على التأهل للمربع الذهبي ببطولة كأس الخليج (خليجي 21)، المقامة حالياً في البحرين بعد الفوز على المنتخب القطري 1/صفر أمس الأول، وقال كالديرون: «أشعر بالسعادة من أجل الجماهير بعد التأهل الذي تزامن مع أداء جيد وعروض قوية من جانب اللاعبين الذين لم يدّخروا أي جهد. منتخب البحرين لعب جيداً خلال الدور الأول وبذل جهداً كبيراً خاصة في لقاء قطر مقارنة بلقاء الإمارات، وكانت النتيجة لصالحنا وهذا شيء يسعدنا جميعاً».
وتطرق كالديرون لمشكلة إهدار عدد كبير من الفرص في المباراة، وقال: «المطلوب أن نواصل العمل بكل جدية وتركيز، وعلينا أن لا ننظر فقط من الزاوية السلبية، لأن الشيء الإيجابي هو أننا نصل لمرمى المنافس ونشكل خطراً دائماً عليه. سنعمل على تجاوز هذه المشكلة عبر العمل المتواصل والجهد».
وعن لقاء العراق في المربع الذهبي، قال كالديرون «المباراة المقبلة ستكون صعبة، وكل المنتخبات التي وصلت لهذا الدور فرق قوية. وأتمنى أن يظهر الأحمر بشكل أفضل في المباراة المقبلة».
وأضاف: «كل مباراة خضتها في البطولة هي مباراة نهائية. وبالتالي المباراة المقبلة لن تخرج عن هذا الإطار. أعتقد أنه خلال تسعين دقيقة يمكن لأي فريق أن يفوز على المنافس. المنتخب العراقي فريق قوي ومتميز وأحترمه كثيراً، ولكنني في نفس الوقت أثق بأن لاعبينا سيقدمون كل ما لديهم في هذه المباراة المهمة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٠٦) صفحة (٣٢) بتاريخ (١٣-٠١-٢٠١٣)