خليل مرشح لحصد لقبي أفضل لاعب والهداف

خليل يحتضن مدربه علي مهدي بعد الفوز على الكويت

طباعة التعليقات

المنامةعلي المليحان

دخل مهاجم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم أحمد خليل قائمة اللاعبين المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في بطولة «خليجي 21» المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة، بعد ظهوره القوي في المباراتين الأخيرتين للأبيض أمام عمان (2-صفر) والكويت (1 -صفر)؛ إذ سجل أهداف بلاده الثلاثة معلناً تأهل «أبناء زايد» إلى المباراة النهائية.
وبعد صيامه عن التهديف في افتتاح مباريات المجموعة الأولى تاركاً فرصة التسجيل لزملائه عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت ومحمد أحمد في المرمى القطري، ومبخوت وماجد حسن في شباك البحرين، انسل بين الجميع وأحرز هدفي الفوز على المنتخب العماني في ختام الدور الأول قبل أن يحرز هدف الفوز الوحيد على الكويت في نصف النهائي.
وكانت القائمة الأولية لأفضل اللاعبين في البطولة قد ضمت ثمانية نجوم تألقوا بشكل لافت في الدور الأول هم: الإماراتيان عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت، والقطري خلفان إبراهيم، والعراقيان سلام شاكر ونور صبري، والكويتي بدر المطوع، والبحريني محمد سالمين، والسعودي منصور الحربي.
ولن يقتصر دور «سبع الإمارات» في المنافسة على لقب أفضل لاعب في «خليجي 21» وإنما يتعداه لنيل لقب الهداف ولاسيما أن هدفه في مرمى الكويت يعد الثالث في رصيده الشخصي ليعتلي الصدارة، وبات مرشحاً لزيادة الحصاد حال وصوله لشباك الحارس المخضرم العراقي نور صبري في المباراة النهائية أمام «أسود الرافدين» غدا الجمعة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤١٠) صفحة (٣١) بتاريخ (١٧-٠١-٢٠١٣)
الأكثر مشاهدة في