«تعليم القصيم» يوجِّه معلمات حركة النقل الخارجية للمباشرة

طباعة التعليقات

بريدة ـ فهد القحطاني

وجهت إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم المعلمات المنقولات، بحركة النقل الخارجية الإلحاقية لمباشرة العمل مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي. وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن المجحدي، أن هذا التوجيه مؤقت لضمان استقرار الميدان وعدم حدوث أي إرباك في الجدول المدرسي جراء التنقلات، مؤكدا أنه سيتم إدخال جميع المعلمات المنقولات في الحركة الداخلية للعام المقبل وفق المفاضلة.
وأشار إلى ضرورة مبادرة المعلمات المنقولات اللاتي تم توجيههن للمدارس في القطاعات، المباشرة بداية من اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني في المدارس التي وجهن إليها، داعياً مديرات المدارس إلى رفع المباشرة للمعلمات الموجهات للمدرسة وفق النموذج الموجود على الرابط التالي qteachers.com لإدارة شؤون الموظفين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بعد طباعته.
وأكد المجحدي أنه تم وضع استمارة رؤية معلمة عن التوجيه على الرابط نفسه لمن ترغب التغيير في التوجيه لتدوينها وإرسالها لإدارة شؤون المعلمين على الفاكس (063250176) لدراسة إمكانية خدمتها، وذلك سعياً من الإدارة لتلمس رغبات المعلمات والبحث عن الاستقرار النفسي للمعلمة لتؤدي رسالتها التربوية والتعليمية.
وذكر أن بإمكان المعلمة الاستدلال لموقع المدرسة التي وجهت إليها عن طريق موقع المدارس على «قوقل إيرث» الموجود على موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤١١) صفحة (٦) بتاريخ (١٨-٠١-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...