أمير القصيم يشكر بلدية عنيزة.. ونائبه يتفقدالمرافق الصحية غداً

الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

طباعة التعليقات

عنيزة ،القصيمناصر الصقور،فهد القحطاني

أرسل أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز خطاب شكر لبلدية محافظة عنيزة على تنظيمها الحملة الدعائية «من أماكنكم نخدمكم» الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، مشيداً بهذه الفكرة الرائدة لخدمة هذه الفئة الغالية.
من جهته، بين رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله البسام أن هذه الإشادة ستدفعنا لبذل مزيد من الجهد، لافتاً إلى أن البلدية ستسعى إلى خدمة التنمية البشرية كاهتمامها بخدمة التنمية الحجرية.
فيما تنظم الكلية التقنية في عنيزة معرض تقنيات البناء والعمارة الأول«BATEXO- 2013» في مركز الملك فهد الحضاري في عنيزة الإثنين11 فبراير لمدة أسبوعين، وسيرعى الافتتاح نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود.
ويقوم نائب القصيم، غداً الأحد، بزيارة تفقدية لبعض المرافق الصحية في المنطقة، يرافقه مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور صلاح الخراز، وعدد من المسؤولين في المديرية.
ويطلع خلال الزيارة على ما تقدمه المرافق الصحية من خدمات للمواطن والمقيم وفق توجهات القيادة الحكيمة.من جهة أخرى، يدشن أمير المنطقة الثلاثاء القادم، حملة «قيادة بلا جوال»، التي تنفذ برعاية المكتبة الرقمية للدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بالتعاون مع الجهات الأمنية في المنطقة، وذلك في أسواق النخيل في مدينة بريدة، حيث تهدف إلى توعية المجتمع بخطورة استخدام الجوال وبرامج الاتصالات الحديثة أثناء القيادة.

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤١٩) صفحة (٦) بتاريخ (٢٦-٠١-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...